فضاءات أولاد غانم
إعلانات


الدرك الملكي في حالة التأهب

المصطفى دلدو

من أجل السهر على سلامة المواطنين والحفاظ على الأمن العام بتراب جمعة أولاد عانم ، التابع ترابيا لإقليم الجديدة ، عمد رئيس مركز الدرك الملكي إلى تفعيل الدوريات الأمنية ، ومواصلة الحملات التمشيطة ، مع نصب السدود القضائية لاتخاذ جميع التدابير الوقائية والاحترازية المشددة، والرفع من حالة الاستنفار والتأهب قبل حلول رأس السنة الميلادية بأسابيع . كما أن تعليماته كانت ولا زالت لا تخلو من اليقضة والحذر ليل نهار ترقبا لكل طارئ مفاجئ..

الحملات التي تباشرها مصالح الدرك الملكي بمركز اولاد غانم ، جاءت طبقا لما نص عليه الاجتماع الأخير لمسؤولي الدرك الملكي من توصيات ، بعد التشخيص للواقع الذي تعيشه ساكنة إقليم الجديدة ، في إطار الاستراتيجية المعتمدة حسب الخطط الأربعة : الاستباقية والوقائية والتفاعلية والزجرية ، من قبل القيادة العامة للدرك الملكي ، تحت إشراف الجنرال دوكور دارمي حسني ابن سليمان ، من أجل محاربة الجريمة والفساد والتصدي لكل مظاهر الانحراف..

وفي الإطار ذاته صرح أحد المواطنين للجريدة تحفظ على كشف هويته ، قائلا : "..ساكنة أولاد غانم تعيش هذه الأيام تحت مظلة الأمن والأمان ، بفضل تحركات الدرك الملكي ، بصفة دائمة ومستمرة للسهر على راحة المواطنين .. الحمد لله ، على هذا الاستقرار الذي أنعمت به المنطقة.. ومن خلال منبركم هذا تتوجه الساكنة بالشكر إلى كل الأسرة الدركية لمجهوداتها المضنية وأعمالها الشاقة.. لهلا يخطينا شي مخزن .."


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة