فضاءات سبت النابور

سبت النابور

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
jakoum
مسجــل منــــذ: 2011-04-01
مجموع النقط: 276.07
إعلانات


فريق “أيتماتن إدبوهمّوا” بطلاً لدوري أيت كرمون 2014

توج فريق “أيتماتن إدبوهموا” بعد ظهر اليوم بطلاً ” لدوري أيت كرمون 2014 “ وذالك بعد فوزه الكبير على فريق ” ثلاث نديحيا “ بخمسة أهداف مقابل ثلآثة ليؤكد سيطرة كرة قدم لعصبة ” تفراوت أوفلا” على عصبة ” تفراوت إيزدار” بـ”أيت كرمون” في الوقت الراهن ، المقابلة دارت تحت أنظار جمهور غفير وفي أجواء غلبت عليها الحماسة و اروح الرياضية العالية للاعبين.

من خلال الشوط الاول اكد فريق ثلاث نديحيا وجوده وسيطرته على مجمل أطوار اللعب رغم شراسة واستماتة الفريق الاخر ، لكن خطة الفريق المعتمدة بعد انتصاره ما أن لبث الأمر أن أنقلبت عليه مجريات اللعب لياخد الفريق الفائز مبادرات هجومية رغم بعض الأخطاء في الخط الدفاعي .

فسارت المبارة خصوصا في الشوط الثاني بسيطرة فرق ادبهمو على جل مسارات المبارة فانتهز الكثير من الفرص ليوقع شباك مرمى الفريق الآخر بأهداف متثالية ليتوج بذالك بطلا لهذا الدوري الرياضي الأول بمنطقة ايت كرمون والذي نظمته جمعية شباب ايت كرمون للثقافة والرياضية.

بعد انتهاء المبارة اشرفت الجمعية ومعها اللجنة الرياضية على توزيع الجوائز والميداليات على الفريقين مع عزم الجميع على تنظيم النسخة الثانية في السنة القادمة في حلة اكثر تنظيما وتسييرا .

من نابور24


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة