فضاءات براوة الوقف

براوة الوقف

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عبد الستار سيد البراوي
مسجــل منــــذ: 2013-01-09
مجموع النقط: 56.59
إعلانات


عبدالستار سيد محمد عبدالجواد

تحرير.. عبدالستار سيد محمد عبدالجواد البراوي

أكد الدكتور هانى همام، مدير الطوارئ، بمديرية الصحة ببني سويف، أنه قد تم الانتهاء من معاينة الطب الشرعي لجثث ضحايا مشاجرة قرية «نزلة خلف» التابعة لإهناسيا المدينة، والتي نتج عنها مصرع 3 وإصابة11 اخرين منهم 6 يتلقون علاجهم بالمستشفى العام و4 بمستشفى إهناسيا المركزى وحالة واحدة تم تحويلها لمستشفى قصر العيني بالقاهرة.

وفى ذات السياق صرح عمرو محمود، مدير نيابة إهناسيا المدينة، بدفن جثامين المتوفين الثلاثة، وهم: أحمد شكرى على (35 سنة ـ فلاح) وعائشة أحمد حسان (40 سنة ـ ربة منزل) وعلى محمد عبدا للطيف (40 سنة ـ عامل)، عقب انتهاء الطب الشرعي من معاينة وفحص الجثث.

كانت قرية «نزلة خلف» التابعة لمركز إهناسيا المدينة غرب بني سويف، قد شهدت مشاجرة بين عائلتي «خلف» و«البراهنة»، بسبب قيام شباب من إحدى العائلتين بإلقاء شماريخ على اخرين من العائلة الأخرى، أثناء المشاركة في حفل زفاف بالقرية، مما أسفر عن مصرع 3 وإصابة 11 اخرين من أفراد العائلتين.

وقد فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا حول القرية لمنع تجدد الاشتباكات، وتمركز قوة أمنية بمحيط المستشفى أشرف عليه المقدم ياسين السوهاجي، نائب مأمور مركز شرطة إهناسيا وقاد القوات الرائد "مصطفى أبو عقرب"، رئيس المباحث ومعاوناه النقيبين مصطفى أبو طالب وخالد مدحت، على رأس قوة من مباحث المركز.


تقييم:

14

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة