فضاءات الخضارة

الخضارة

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
عمار عرقوب
مسجــل منــــذ: 2014-05-25
مجموع النقط: 17.04
إعلانات


مدير ثانوية الخضارة عنتر زمانه

السيد : مدير ثانوية الخضارة خارج عن نطاق التربية . ويتصرف وكأنه المالك الخاص لثانوية ؟

ولعل هذا راجع إلى عدم الزيارات لهذه الثانوية من قبل السلطة الوصية . وألإطلاع عن احوال الطلاب والآساتذة على حد سوى وما يسمعون من شتم وسب والفاظ لا تصدر من مسؤول أول على مستوى هذه الثانوية .

فبتاريخ 07/10/2014 قمنا بزيارة الى هذه الثانوية رفقة بعض الأشخاص لمعرفة أسباب التاخر على حصول منحة التمدرس لأبنائنا المعوزين . وبع الإنتظار أكثر من ساعة ونحن بالمدخل في انتظار السيد المقتصد فجاءنا السيد المدير والمسآلة ماذا تردون وفجئتا تركنا وباء في شتم احد الطلاب بكلام غير لائق والفاظ تقشعر منها الآجسام . وبعد ما تعرف عن سبب حضورنا صرح لنا وان الدائرة الحدادة رفضت الملفات جملة وتفصيلا. وبكون وان اللجنة البلدية اخبرتنا بعد الدراسة وان ملفات الثانوية لم تكن موجودة اثناء الدراسة فاخبرناه بذلك لكن للأسف كانت ردة فعله قاسية جدا اين قام بسب هذه اللجنة من أولها إلى آخرها . وطلب منا الخروج.

والسؤال الذي يطرح نفسه هل المسؤول الأول على هذه المؤسسة تصرفاته هكذا وهل يحق له شتم وسب كل من هب ودب امامه. ناهيك عن الفوضى العارمة داخل الثانوية . ومن ضمن ملاحظتنا في هذا اليوم دخول بعض الشباب الغير متمدرس اثناء فترة الراحة من الساعة العاشرة إلى الساعة العاشرة و15 د اين قام بعض الشباب بمغازلة بعض الفتيات داخل حرم الثانوية . فاين التربية يامديرية التربية؟؟... . يتبع ..........


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة