فضاءات أم دينار

أم دينار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عزالدين الحريرى
مسجــل منــــذ: 2011-01-22
مجموع النقط: 54.37
إعلانات


أيها المسلمون


استقالة وزيرة بريطانية مسلمة احتجاجا على سياسة بلادها تجاه الفلسطينيين
أعلنت البارونة سعيدة وارسى وزيرة الدولة فى الخارجية البريطانية ووزيرة شئون الجاليات والأديان استقالتها من الحكومة البريطانية أمس احتجاجا على سياسة الحكومة التى يقودها ديفيد كاميرون تجاه غزة. وقالت البارونة سعيدة وارسى على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "مع الأسف الشديد كتبت لرئيس الوزراء هذا الصباح وقدمت استقالتي، ولم يعد بامكانى دعم سياسة الحكومة تجاه غزة".
وأصبحت وارسى أول وزيرة مسلمة فى الحكومة البريطانية بعد انتخابات عام ????, قبل أن تتولى منصبها الحالى كوزيرة الدولة فى الخارجية البريطانية ووزيرة شئون الجاليات والأديان عام ???? .

يذكر أن زعيم حزب العمال البريطانى إد ميليباند قد هاجم سياسات رئيس الوزراء ديفيد كاميرون قائلا: إن صمته تجاه الأحداث فى غزة لا يمكن تفسيره، وهاجم ميليباند العملية العسكرية الإسرائيلية فى غزة، واصفا هذه العملية "بالخاطئة وغير المبررة".

ومن جانبها، أعلنت متحدثة باسم رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون أن لندن تراجع جميع تراخيص تصدير الأسلحة إلى إسرائيل بسبب الصراع المتصاعد بين إسرائيل وحركة حماس فى قطاع غزة.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن المتحدثة باسم الحكومة البريطانية قولها "نحن نراجع حاليا كل تراخيص التصدير إلى اسرائيل، لنؤكد ما نعتقده بأنها ملائمة"، مضيفة أن قرار إجراء المراجعة اتخذ الأسبوع الماضي.

وأشارت المتحدثة البريطانية إلى أن الوضع الحالى تغير بوضوح ونحن نراجع التصاريح الحالية وفقا للوضع الحالي، واتهم حزب العمال المعارض كاميرون بعدم إدانة تصرفات إسرائيل بالقوة الكافية.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة