فضاءات كلميم (البلدية)

كلميم (البلدية)

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
عيشتو وادنون
مسجــل منــــذ: 2018-05-04
مجموع النقط: 7.78
إعلانات


كلميم: حفل تخرج فوج 2014 بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

×××××

أقام المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لكلميم السمارة حفل تخرج فوج سنة 2014 على مستوى المقر الرئيس بكلميم يوم الأحد 22 يوليوز 2014 بحضور عدد من مسؤولي قطاع التعليم جهويا وإقليميا والطاقمان التكويني والإداري بالمركز ومديرو مؤسسات التدريب والأساتذة المرشدين بها وكذا عموم الأساتذة المتخرجين وذويهم.

وتميز هذا الحفل الختامي بالكلمة التي ألقاها الدكتور عبد الجليل شوقي بصفته مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين والتي هنأ خلالها الأساتذة الخريجين بمناسبة نجاحهم حاثا إياهم على المزيد من المثابرة والجدية والالتزام في عملهم بالمؤسسات التي سيشتغلون بها. إضافة إلى كلمة الطاقم التكويني التي سلطت الضوء على مجمل المبادرات والتظاهرات المنظمة على مستوى المركز خلال الموسم التكويني المنصرم. في حين عبرت كلمة الأساتذة المتخرجين عن سعادتهم باستكمال الموسم التكويني بما ميزه من استفادتهم من تكوين مهني متين بمختلف المصوغات التكوينية والوضعيات المهنية.

وتميز ذات الحفل بتكريم كل الفعاليات التي ساهمت بإنجاح الموسم التكويني 2013/2014 خاصة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بكلميم السمارة، نيابة كلميم، مديرو مؤسسات التدريب والأساتذة المرشدون، الأطر الإدارية والتربوية بالمركز.

وتم خلال الحفل عرض شريط فيديو يوثق لأهم الأنشطة المنظمة بالمركز وتقديم عدد من المشاركات الإبداعية للأساتذة المتخرجين برسم هذا الموسم.

رشيد نجيب - كلميم

×××××


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة