فضاءات سبت النابور

سبت النابور

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
jakoum
مسجــل منــــذ: 2011-04-01
مجموع النقط: 276.07
إعلانات


صخب وخلافات توقف أشغال اجتماع جمعية تودرت

بعد دعوتها لجميع مستفيديها للحضور للجلسة الرابعة في إطار الجمع العام لم تفلح جمعية تودرت لمستغلي الماء الصالح للشرب من إتمام أشغال هذه الجلسة بسبب خلافات بين اللجنة الداخلية ورئاسة الجمعية ، صاحب هذا الخلاف عدم الانضباط وسوء التنظيم بالقاعة التي عرفت هذا الاجتماع.
ونظرا لتعدر استمرار مجريات العمل واستكمال تنفيذ ما تم إدراجه بجدول أعمال هذا الجمع العام ، وفي إطار هذا الجو المشحون اضطر رئيس الجمعية إلى رفع الجلسة أملا في إتمامها في ظرف خمسة أيام المقبلة .
وأمام هذا الوضع الذي لا يبشر بأية نتائج ايجابية ، يتساءل اغلب الناس إلى مآل ومستقبل تسيير مشروع تزويد منطقة تنكرتيل بالماء الشروب خصوص أن الخلاف بين الطرفين بالجمعية يزداد عمقا وتعقيدا في غياب أية بوادر ايجابية لحلحلة المشاكل والعقبات العالقة التي تواجه المكتب المسير الحالي.
ولدى استقراء بعض الآراء من طرف موقع نابور 24 أجمع معظمها على ضرورة تخطي هذه العقبات ولو اقتضى الأمر إزالة وتنحي المسييرين الحاليين آو تكوين لجنة يعهد إليها تسيير المشروع إلى حين تكوين مكتب في المستوى المطلوب والمتوافق عليه من طرف الجميع ، وان هذا التجادب الحاصل حاليا لا يمكن إلا أن يعتبر حاجزا ومعرقلا لتقدم الأشغال واستفادة الجميع من الماء الشروب .

منقول من نابور24


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة