فضاءات مدنى الكبرى

مدنى الكبرى

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمحلية
أبوبكر عثمان البدوي
مسجــل منــــذ: 2012-09-12
مجموع النقط: 27.6
إعلانات


معتمد شئون الرئاسة بحكومة ولاية الجزيرة يتلقى التهنئة من وفد منطقة الهدى


معتمد شئون الرئاسة بحكومة ولاية الجزيرة يتلقى التهنئة من وفد منطقة الهدى
قال الأستاذ حامد عمر حامد الخليفة معتمد شئون الرئاسة بحكومة ولاية الجزيرة ممثل حزب الأمة القيادة الجماعية، إن اختيار تشكيلة حكومة الولاية التي جاءت بعد إجراء مشاورات واسعة مع الأجهزة المختلفة على مستوى الولاية والمركز، والأحزاب السياسية المشاركة في الحكومة كنهج يضمن مشاركة كافة ألوان الطيف السياسي والاجتماعي بالولاية، يعبر عن تطلعات إنسان الولاية في إحداث التغيير المنشود.
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم وفداً من منطقة الهدى بمحلية المناقل بهدف تقديم التهنئة بتقلد المنصب ونيل ثقة والي الولاية، والتعبير عن تطلعاتهم الخدمية، ما اعتبره دليلاً على الحس السياسي العالي لقيادات المنطقة، وتفاعلها مع الفعل السياسي.
وأشار معتمد شئون الرئاسة إلي أن التشكيلة الوزارية لحكومة ولاية الجزيرة تضم أميز القيادات السياسية من واقع الخبرة التراكمية وما يتوافر فيهم من ثقة جماهيرية.
وذكر أن أعضاء حكومة ولاية الجزيرة يعملون وفق منظومة تكاملية يعلو فيها صوت الوطن، وتبرز فيها المظاهر الإيجابية لفصل العمل الحزبي عن عمل الدولة، كقيم شراكة تستصحبها الأحزاب في حكومة البرنامج الوطني.
مبيناً أن خطة حكومة الولاية التنموية تستند على نهج العمل وفق الاحتياجات الممكنة واستكمال مسيرة ما يجري تنفيذه من مشروعات.

ــــ

المصدر ــ امانة حكومة ولاية الجزيرة


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة