فضاءات مشرع بلقصيري (البلدية)
إعلانات


على صفحات جرائد

صدر اليوم الاربعاء 26 فبراير 2014 في جريدة العلم عدد:22840 الصفحة: 9 مقالا يهتم بمتابعة صحة الدكتور محمد كسوس رئيس المجلس البلدي لمشرع بلقصيري على إثر الاعتداء الذي تعرض له من قبل محامي تابع لهيئة القنيطرة الاسبوع المنصرم،باحدى المقاهي بشارع الحرية مشرع بلقصيري.وهذا ما جاء فيه:

تعرض رئيس المجلس البلدي لمشرع بلقصيري يوم الاثنين 17 فبراير 2014 باحدى المقاهي بشلرع الحرية لاعتداء من قبل محامي ضربه على مستوى الرأس حتى أسقط الضحية مغمى عليه أمام جموع من المواطنين.

×××××

وقد نقل رئيس البلدية في حالة وصفت بالخطيرة إلى المستشفى المحلي حيث تمت إحالته على المستشفى الاقليمي بسيدي قاسم،ثم الى مستشفى الشيخ زايد بالرباط بسبب حالته الصعبة.وأفاد المصدر أن الضحية ما زال يتلقى العلاج في حالة حرجة،قد تستدعي اجراء عمليات جراحية .

وعلى إثر هذا الاعتداء أصدر موظفو وعمال بلدية مشرع بلقصيري بيانا استنكاريا شديد اللهجة،ونظموا وقفة تضامنية مع رئيس المجلس ،وطالبوا فيها السلطات ذات الاختصاص بمباشرة التحقيق المعمق فورا في أفق تقديم الجاني أمام القضاء ليقول كلمته.

متنمياتنا بالشفاء العاجل للسيد الرئيس،وستكون الساكنة على علم بكل ما استجد في الموضوع على صحة الدكتور محمد كسوس للاطمئنان عليه فور توصلنا بكل التفاصيل.

موظفو وعمال بلدية مشرع بلقصيري.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| kasria | 18/09/15 |
يا للعجب هل ستتغير الامور مع قدوم الرئيس الجديد ام ستقلبون الفستةو تنافقونه ؟


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة