فضاءات سيدي بنور (البلدية)
إعلانات


عادل تاعرابت يتألق في أول لقاء بقميص الميلان

سجل اللاعب المغربي عادل تاعرابت أولى أهدافه رفقة نادي أسي ميلان، المنتقل إليه حديثا، وذلك في المبارة التي جمعت فريقه مساء يومه السبت بنادي نابولي، برسم منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الكالشيو على أرضية ملعب سانباولو.

وتمكن "بائع البيض المتجول" من افتتاح التسجيل للنادي الروسونيري في الدقيقة الثامنة بعد مجهود فردي مميز، حيث انطلق من وسط الميدان حتى اقترب من شباك الخصوم ليسدد الكرة بطريقة رائعة لتستقر في الجهة اليسرى من شباك الحارس بيبي رينا.

وبهذا الهدف، يكون تاعرابت قد وجه رسالة قوية لكل من شكك في مقدوراته مع كتيبة سيدورف، و لمن اعتقدوا أن تاعرابت لن يتمكن من مجاراة إيقاع باقي لاعبي الفريق الميلاني، ويؤكد بذلك على أن رسميته في تشكيلة النادي شيء لا يناقش.

وكان الدولي المغربي عادل تاعرابت قد انتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي قادماً من فولهام الإنجليزي. حيث تنقل بين أندية لنس الفرنسي وتوتنهام وكوينز بارك ثم فولهام، دون أن يفرض نفسه أساسياً في صفوف هذه الفرق.

و لم يتمكن نادي ميلان من الإنتصار على نابولي، بعدما انهزم أصدقاء بالوتيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام الأزوري، حيث سجل بعد عشر دقائق من بداية اللقاء اللاعب جوخان اينلر قبل أن يضيف زميله هيغواين في الدقيقة 56 الهدف الثاني، ليعود نفس اللاعب و يسجل هدفه الشخصي الثاني و الثالث لفريقه في الدقيقة 82 .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة