فضاءات سيدي بنور (البلدية)
إعلانات


اللاعب المغربي بنعطية ينال إعجاب مدربه

أثنى مدرب فريق روما الإيطالي رودي غارسيا على الأداء المتميز للمدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية، وقال إنه أثبت استحقاقه عن جدارة المبلغ الذي دفعه فريق العاصمة الإيطالية لجلب بنعطية بداية الموسم الرياضي الحالي.

وكان نادي روما الإيطالي استقدم المهدي بنعطية من نادي أودينيز بداية الموسم الرياضي الحالي، مقابل مبلغ14 ملايين أورو.

وخصصت قناة "كنال بلوس" الأحد 19 يناير 2014، روبورتاجا مطولا حول الدولي المغربي بنعطية، الذي يصنع أفراح الفريق الإيطالي، ويوقع على أفضل انطلاقة لفريق روما في "الكالشيو" الإيطالي.

وقال المدرب الفرنسي للفريق الإيطالي : " كنت أريده (بنعطية) في الفريق، لقد كان أولوية بالنسبة لي، ورغم أن البعض اعتبروا مبلغ انتقاله للفريق مبلغ كبير بالنسبة للاعب مثل بنعطية، إلا أنه أثبت استحقاقه عن جدارة، وأجاب على الجميع وكان في مستوى الانتظارات ...".

ويعتبر المهدي بنعطية أفضل مدافع-هداف في خمسة بطولات أوروبية كبرى، حيث سجل خمسة أهداف رفقة فريقه، فضلا عن مساهمته في الرقي بمستوى خط دفاع روما الإيطالي، الذي يعتبر ثاني أفضل خط دفاع في البطولات الأوربية، خلف خط دفاع "الماكينات الألمانية" بايرن ميونيخ.

وقد أثبت بنعطية جدارته ومكانته كعنصر أساسي في الفريق الإيطالي، حينما قام بوضع إكليل زهور في أحد جوانب الملعب، بعد وفاة أحد مشجعي "اس.روما"، كما قام بحمل شارة عميد الفريق بعد تغيير العميد المخضرم طوتي في إحدى المباريات.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة