فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


في جو من البهجة والفرحة عامل إقليم الجديدة يحتفي بمتقاعدي عمالة الإقليم +الصور

في سابقة من نوعها ترأس عامل الإقليم حفلا متميزا بمقر عمالة الإقليم احتفاء بموظفي العمالة الذين أحيلوا على التقاعد هذه السنة في احتفال عمت خلاله الفرحة في قلوب المحتفى بهم وبعائلاتهم.

انطلق الاحتفال بأخذ صورة جماعية للمتقاعدين رفقة عامل الإقليم ووزعت عليهم جوائز وهدايا تقديرا لمجهوداتهم التي بذلوها خدمة للصالح العام .

تناول عامل الإقليم الكلمة حيث اقر فيها انه مهما فعل لن يستطيع مكافأة هؤلاء المتقاعدين الذين أفنوا حياتهم في سبيل تنمية البلاد وخدمة للمواطنين وأشاد بعطاءاتهم وبمساراتهم المهنية في المجال الإداري و الخدماتي.

كما تناول الكلمة السيد المقرئ رئيس الشؤون الإدارية في العمالة حيث أعطى نبذة عن بعض المنجزات التي تحققت في الإقليم منوها بالخدمات الجليلة التي أسدتها هذه الفئة من الموظفين للقطاع وللوطن طيلة مسارهم المهني الناجح الممتد لعدة سنوات ،أبانوا خلاله عن خصال حميدة ومشرّفة وجدية معهودة، وقدموا تضحيات كبيرة لفائدة أجيال متعاقبة، مكنت من تحقيق نتائج باهرة، استحقوا عليها التنويه.

أما رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية المنظمة لهذا الحدث قد رحب في كلمته الموجزة بالحضور وأثنى بمجهوذات عامل الإقليم في إنجاح هذا الاحتفال الذي استدعى له فرقة موسيقية من فرنسا خصيصا لهذا الحذث وأشار إلى بواعث الحفل ومراميه الإنسانية والاجتماعية، التي تتجلى في ربط أواصر التآخي والاعتراف بالجميل

وخلال الحفل استمتع الحاضرون بنغمات جوق ملتقى السلام برئاسة علي العلوي الذي يضم عناصر مختلفة من المغرب وفرنسا وأمريكا حيث أدت الفنانة الفرنسية ازدهار مجموعة من الأغاني الصوفية والملحون مصحوبة برقصات الفلامنكوا مما أعطى انطباع راسخا في نفوس المحتفى بهم للعناية التي أبرزتها جمعية الأعمال الاجتماعية للموظفين وعامل الإقليم للرفع من شانهم وإحساسهم بالاهتمام اتجاههم .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة