فضاءات الهنداو

الهنداو

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عماد عبد الحميد
مسجــل منــــذ: 2012-04-22
مجموع النقط: 14.8
إعلانات


زيارة وزير الطيران

زار ظهر اليوم الأحد، المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني مطار الداخلة يرافقه اللواء محمود خليفة محافظ الوادي الجديد و الطيار جاد نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات وكان فى إستقبالهم سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة والمهندس على يوسف مدير المطار.
وقام وزير الطيران بتفقد مطار الداخلة وتفقد الممر الخاص بهبوط وإقلاع الطاءرات وذلك للوقوف على ما يتطلبه الممر من إصلاحات .
وعقد عبدالعزيز فاضل مؤتمرا صحفيا للرد على الإستفسارات وما سيقدمه لتشغيل مطار الداخلة والرد على جريدة "أخبار الوادى الجديد " بشأن رسوم هيئة الطيران على تراخيص المبانى وهل يمكن استثناء مركز الداخلة وإعفائها من تلك الرسوم حيث أن مستوى سطح أرض المطار تعلو عن أرض مركز الداخلة بحوالى 45م تقريبا .
وأجاب الوزير بأن هذا قانون ويجب له تشريع إما بالنسبة لمشقة الحصول على تلك التصاريح فأنه اتفق مع محافظ الوادى الجديد لتخصيص مكان بالمحافظة لتحصيل تلك الرسوم دون السفر الى القاهرة .
وأكد محافظ الوادى الجديد إنه تم عرض مشكلة اشتراط موافقة هيئة الطيران المدني عند استخراج التراخيص للمباني حديثة الإنشاء بالمدينة، وذلك لما تسببه هذه التراخيص والرسوم من عقبات كبيرة أمام الأهالي في إطار تطبيق أحكام القانون رقم 28 لسنة 1981م والذي يحدد اشتراطات البناء في محيط المطارات والعقوبات المطبقة على المخالفين.
من جانبه صرح الطيار جاد نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات أن المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران حريص على زيارة كافة المطارات الاقليمية حتى يتعرف على كل الاحتياجات لكل مطار وأيضا حل كافة المتطلبات للعاملين فى المطارات خاصة إذا كانت هذه المطالب مشروعة وفى حدود إمكانيات الشركة .
واستمع إلى مطالب الموظفين بمطار الداخلة حيث طالبوه بتعيين أبنائهم وقرر الوزير أن الأولوية فى أى تعيننات قادمة ستكون من نصيب أبناء المنطقة التى بها المطار.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة