فضاءات مقبنة

مقبنة

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمديرية
محمدسيف الشميري
مسجــل منــــذ: 2013-11-05
مجموع النقط: 7.8
إعلانات


الاصلاح تدشن تنفيذ خطة مشروع المياه والاصحاح البيئي في مديرية مقبنة

دشنت جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية فرع تعز تنفيذ خطة مشروع المياه والاصحاح البيئي في مديرية مقبنة بإقامة ورشة التدريبية تهدف لإعداد 30 مثقف صحي في مجال تعزيز النظافة خلال الفترة من 21-23سبتمبر2013، حيث شارك في إفتتاح الورشة التدريبية كلاً من أ.أحمد محمد حمزة مدير مكتب التربية بالمديرية و د.عبدالجبار نصر الخليدي نائب مدير مكتب الصحة بالمديرية و أ.فيصل علي بن علي مدير مكتب المياة بالمديرية. وفي معرض كلمة الإدارة المحلية بالمديرية التي ألقاها أ.أحمد محمد حمزة توجه بالشكر الجزيل الى جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية ومنظمة اليونيسيف لإهتمامهم بالمديرية ومشاكلها كما حث المشاركين على القيام بدورهم ونقل جميع المعارف والمهارات التي سوف يتعلموها في الورشة التدربيبة الى مجتمعاتهم لتحقيق أهداف المشروع المتمثلة في تحسين صحة أفراد المجتمع من خلال تحسين خدمات المياه والصرف الصحي وتعزيز النظافة.
من جانبه قال د.عبدالجبار نصر الخليدي نائب مدير مكتب الصحة أن المديرية بحاجة ماسة الى مثل هذة المشاريع التي تسهم في الرقي بمستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع داعياً المتدربين للاستفادة القصوى من هذه الورشة وتطبيق مخرجاتها في مجتمعهم.
علماً بإن مشروع المياه والاصحاح البيئي- تعز تموله منظمة اليونيسيف و يستهدف خمس مدريات: المخاء وموزع وجبل حبشي والمعافر ومقبنة.
حضر إفتتاح الورشة التدريبية د. أمين علي عمر مدير المشروع و أ.محمد البناء منسق المشروع بتعز وأ.عادل الحمودي منسق التوعية والتثقيف بالمشروع و أ. فيصل علي بن علي مدير مشروع المياه بالمديرية.

تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة