فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2385.43
إعلانات


نادي الملتقى للسينما يستضيف بشراكة مع القنصلية الأمريكية وشركة فيلم شاو كاز المخرجة الأمريكية رامونة دياز

×××××

بحضور باشا المدينة بالنيابة وبعض السلطات المحلية وممثلي المديرية الجهوية للثقافة نظم نادي ملتقى للسينما بالجديدة لقاء مع المخرجة الأمريكية رامونة دياز حيث تم عرض فيلمها الشهير "لا يجب أن تفقد الثقة في نفسك "بتنسيق مع دار أمريكا التابعة للقنصلية الأمريكية بالدار البيضاء وشركة فيلم شاو كاز الأمريكية .

وكما كان معلوما تم عرض الفيلم بالمعهد الموسيقي المستقبل حيت لقي إعجاب الجمهور خصوصا وان الفيلم يتحدث عن مغني محبوب لدى فئة عريضة من المغاربة الشباب .

الفيلم يتحدث عن مسار حياة المغني الفلبيني الأصل ارنيل بينيدا وهو كاتب الكلمات و المغني الرئيسي لفريق موسيقى الروك اجورني الامريكية حيث وقفت المخرجة على ابرز اللحظات التي عرفتها حياة هذا المغني مند انتقاله من الفلبين إلى أمريكا .

ولد ارنيل بينيدا في مانيلا في الفيليبين .غرست والدته فيه حب الغناء في سن مبكرة وعندما بدا يكبر ادخله والده إلى العديد من المسابقات الغنائية وعرف كيف ينمي موهبته ويكسب تجربة عالية في مجال موسيقى الروك حيت استطاع أن يتق في موهبته وخاض عدة معارك تنافسية حتى نجح في كسب إعجاب الملايين من الأمريكيين والأسيويين .

وعند نهاية العرض تطرقت المخرجة الى جميع المراحل الدي مر منها هذا الفيلم الدي دامت مدة تصويره سنتين اعتمدت فيه كل الوسائل التقنية الحديثة ومجموعة من التقنيين المحترفين رغم انها تعتمد على المنح الهزيلة التي توفرها لها الدولة لتشجيعها على تحقيق احلامها في صنع افلام وثائقية لنستنتج في الاخير ان عنوان الفيلم يخص تجربة المغني الدي استطاع ان يتق في نفسه حتى وصل الى النجومية

وفي نفس الوقت فالعنوان يخص حتى المخرجة التي استطاعت ان تتطق في نفسها حتى حققت حلمها


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة