فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2385.43
إعلانات


شخص وهمي من العمالة يتسبب في تأزم العلاقة بين الصحافيين والمنظمين للندوة الصحفية لمعرض الفرس

تبقى العلاقة القائمة بين بعض المنظمين لبعض التظاهرات في الجديدة ورجال الإعلام مرتبطة بمدى تعامل المنظمين مع الجسم الصحفي فيما يتعلق بترتيبات الندوات الصحفية التي غالبا ما تصل إلى التأزم مما يدفع برجال الإعلام إلى الاحتجاج لدى الجهة المنظمة التي لا تجد بدا إلا الاعتذارات الفارغة .

وتكمن المشاكل في غالبيتها حول الحقيبة الكارتونية التي تخصصها اللجنة المنظمة إلى رجال الإعلام تظم ملف صحافي يخص التظاهرة بالإضافة إلى خازن معلومات (اليوسبي )وبعض الهدايا الرمزية تحمل علامات المنظمين أو بعض المستشهرين .حيت يستفيد البعض ويستثنى الآخرون رغم أن أسمائهم مدرجة في اللائحة المخصصة للصحافيين ويرجع سبب هدا الإقصاء هو استفاد بعض الحاضرين الغرباء عن الجسم الصحفي من هذه الحقيبة.

وآخرة واقعة في هذا المجال وقعت في الندوة الصحفية المخصصة لمعرض الفرس حيث تم إقصاء مجموعة من الصحفيين من هداه الحقيبة الكارتونية فيما استفاد أناس بعيدون كل البعد عن الجسم الصحفي مما دفع بالزميل الغيتومي عبد الله للاحتجاج في إطار نقطة نظام ..

وبعد استفسارنا في الآمر أوضح لنا المكلف بمهمة العلاقة بين الصحافيين والمنظمين للتظاهرة ان شخصا من العمالة سحب 20حقيبة ليمنحها لجهات أخرى مما افرز هذا الخصاص في الحقائب .

ومن هنا نفتح قوسين دون ان نغلقهما ونتساءل عن من هو هذا الشخص الذي ادعى انه مسؤول في العمالة وسحب 20 حقيبة المخصصة للصحافة وما هي الوجهة التي ذهبت إليها هاته الحقائب الكارتونية .وهل المقصود بها التسبب في تأزم العلاقة بين الصحفيين والجهة المنظمة .أو إرضاء لبعض الوجوه الجميلة الفاتنة .

نرجو من السيد عامل الإقليم ان يتدارك الأمر حتى لا تتكرر مثل هاته الممارسات اللا أخلاقية .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة