فضاءات مول البركي

مول البركي

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الناصري
مسجــل منــــذ: 2011-08-02
مجموع النقط: 253.81
إعلانات


من زاوية سيد الراضي

وفي مثل هذا فليتنافس المتنافسون يا ارطايم سعيد التكليف امانة وليس تشريف كما تعتقد انت ومن تتسللون معهم لواذا ضاربين باعضاء الجمعية المنتخبة للاشراف والتسيير النزيه الشفاف الذي اليت انت والرئيس الا ان تضربوا عليه العتمة والاقصاء لكل من يطالب بالاجتماعات ووضع جداول العمل لضبط المداخيل والمصاريف الخاصة بمسجد مول البركي الذي يراد به الاستغلال وبالتالي الاستحواذ ويشكك بعض الشرفاء فيمن يموله وعلى هذا انتم مطالبون بالكشف عن مصادر التمويل .وجمع المكتب لاطلاعه على كل الامور ومن هذا الموقع نحملكم انت الامين والريس والكاتب بركي كل التبعات .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| محمد الناصري | 18/09/13 |
اشكرك السيد البحراوي على كلامك الذي تنتقدني فيه ان كان الكلام اتقاد واسمح لي ان اقول لك لقد حركت الامور من تحت الاشجار الباسقة والمياه المتدفقة من عين اسردون وانشانا جمعية البيئة والتنمية وجعلنا ضريبين رئيسا وسعيد امينا والعبد المدنب كاتبا والمكتب على الموقع لكن بحكم عملي فوضت الامر لنائبي بركي لكن الرئيس فضل العمل الفوضوي على الشفافية وحاولنا جمع شتات الشرفاء في جمعية فوقع التدليس والتلاعب الشيئ الذي واد العمل في مهده وحيث كتب لي ان اغادر القرية للدراسة ببني ملال منذ سن الثانية عشرة فقد كنت اعود في العطلة الصيفية ومعي كرة *بالون* وكونت فريقا بمول البركي في السبعينات ولك ان تسال .اما تساؤلك عما قدمته لبلدتي فالتعريف بها وبالمشاكل التي تكبلها وتفسح الباب للانتهازيين الذين يمتصون دم الجهلة الذين يعتقدون ان سراب اقوالهم ماء سيروي عطشهم.لذلك فبيوت الزجاج تخاف الاحجار اما بيتي فمن حجرفلا خوف عندي من قصف الرعد او من زمجرة الرياح وساضل كما قلت مربيا ارنو الى الشمس المضيئة هازئا بالسحب والانواء .ولا يطفئ اللهب المؤجج في دمي موج الاسى وعواصف الارزاء .شكرا لك يابني .

| محمد البحراوي | 16/09/13 |
يا ولد البلاد يا ناصري . ما تعاتبش الاخرين او نتا ما داير تا حاجة زوينة لبلادكم من غير الهضرة . راه النقد خاصو يكون بناء . او نتايا نقدك هدام يا محمد . اش نو درتي نتايا لهاد لبلاد ا ولد لبلاد .كالس حدا شلال عين اسردون حداك الماء او الخضورية طول العام . او ماحاس كاع بمشاكل الناس اللي مضاربين على الدكيك. الحاج ضريبين بعدا راه كيجي للزاوية مرة مرة هو او سعيد . وفينك انتايا .مسالي راسك غا تضخك على سكان لبحارة او ولاد الزاوية . مرة تكول ليا ديرو جمعية ديال الهندية ومرة دير جمعية ديال V T T . هذا هو الضحك على الدقون . راك رجل تعليم ومربي فاظل للاجيال . ما تكول الكلمة حتى توزنها . المثل كيكول - اللي داروا من الزاج ما يضربش الناس بلحجر-


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة