فضاءات مول البركي

مول البركي

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الناصري
مسجــل منــــذ: 2011-08-02
مجموع النقط: 253.81
إعلانات


التلاعب بفرع حوص اسفي مول البركي . للمصلحة الشخصية

المكتب الذي عوض باخر بمنزل المرتجي محمد حضره السيد القائد واعضاء من فرع حوض اسفي وحضره رئيس الجماعة والاستاذ كريدية ابراهيم وذلك بتزامن مع موسم الولي الصالح .لكن الريسة تصرفت انفراديا وتلاعبت باللائحة الجديدة ايضا . هل يعقل ان يزج باصحاب السوابق في مكتب يضم خيرة النخب .
الرئيس مليكة اضريبين
النائب1 البصري حسن النائب2 الناصري محمد
الكاتب العام المرتجي محمد
النائب التكني سعيد
أمين المال الردمان عبد الخالق
النائب الردمان عبد المولى
المستشارون كريدية ابراهيم الزمزمي امجيد الزمزمي عبد الرحمان
لكن السيدة المشرفة بالرئاسة تلاعبت باللائحة وفي مقاطعة الاستمرار على النهج المصلحي شكلت نخبة خاصة بها

تقييم:

1

1
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| محمد الناصري | 24/08/13 |
اخي البحراوي تحية حب وتقدير وبعد انت تعلم انه لا يفل الحديد غير الحديد .لقد اسس الاستاذ الجليل الدكنور حسبي جمعية الحوض .انه غرس الفسيلة والان تبناها بنهيمة وكل الفضل سيظل للاستاذ حسبي لان من سن في الاسلام سنة حسنة له اجرها واجر من عمل بها .
جميل ان تكثر الجمعيات وان تختلف النيات فالدوام للاصلح ولكل منهم ما نوى .من كانت هجرته الى الله ورسوله فهجرته الى ذلك ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها فهجرته الى ما هاجر اليه . ارجوا ان تؤسسوا جمعية بالبحارة لانني اقدر الامكانات الفكرية والبشرية للبلدة وااكد لكم انكم ستنالوا السبق في اكتساح التضامن والتعاطف وستجدون الدعم حتى من ابناء مول البركي والدرارات والشريكات واولاد علو واتمنى ان تبداوا بالرياضة العدو الريفي -الدراجات vtt-كرة القدم ولا تنسوا العنصر النسوي لانه القاطرة التي تجر المراة وحقوقها

| محمد البحراوي | 21/08/13 |
وتا اش من انعم واكرم واش من جمعيات خدومة .راهم تلاتة الخوت بغاو يخدمو العباد ماشي لبلاد محمد وعايشة او مليكة .الجوج اللولين تفاتنو على الختانة ديال العيل ومرض العينين او هادي فرخت في التيساع او بدات كتشعر عليهم .لبلاد خاصها الشعير ماشي الشعر .راه فيت جات جمعية وجابت النعاج وسرقت الشعير . ماعلبنا ياك داروا جمعيات وكولوا ليهم يتكادوا بيناتهم ويفرقوا غا ورثهم بعدا.

| خليد بن الصالح | 14/08/13 |
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية خالصة لكل محب غيور لمسقط راسه وللوطن العزيز .
انها فعلا بادرة مهمة ان يولد فرع جمعية حوض آسفي بمنطقة مول البركي .لان الجمعيات الخدومة هي القادرة حاليا على النهوض بالبلاد . لانها اقرب الى المواطن ومشاكله ومعاناته اليومية هي الاقرب الى همومه واحلامه . مثل هذه الجمعيات ان قدرت الامانة التي على عاثقها ، فانها كفيلة اكثر من أي وقت مضى ان تكون ناطقا رسميا باسم مول البركي واقليم اسفي .
انوه كثيرا بهذا المولود الجديد ، واتمنى للمكتب المسير للفرع والساهرين على انجاحه السداد والتوفيق لما فيه الخير ، واتمنى لكم من الله التوفيق .
كما لا يفوتني بهذه المناسبه ان انوه بالاب الروحي لهذه الجمعية (جمعية حوض اسفي)، المؤسس الاول لها الشخص الذي اخد المشعل للنهوض والتعريف بمنطقة عبدة عامة . الشخص الذي عمل في صمت ولا زال كذلك .
واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
والسلام عليكم ورحمة الله .


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة