فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


لجديدة تحتضن الدورة الأولى للجائزة الدولية الكبرى لسباق السيارات يومي 24 و25 غشت الجاري

قال عامل اقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي، أن مدينة الجديدة ستحتضن يومي 24 و25 غشت الجاري، الدورة الأولى للجائزة الكبرى لسباق السيارات داخل المدار الحضري للمدينة.

وجاء كلام معاذ الجامعي، على هامش الندوة الصحفية التي نظمت، منتصف هذا الاسبوع، بمنتجع مازغان السياحي من أجل الاعلان عن الدورة الثالثة لمهرجان "جوهرة الحياة" بالجديدة وآزمور.

وحسب بلاغ المنظمين لهذه الجائزة الكبرى، فإن هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة بشراكة مع عمالة إقليم الجديدة، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، ستشكل فرصة لتطوير هذا النوع من الرياضات بالمغرب ومناسبة للتعريف بالمدينة وإبراز مختف المؤهلات التي تزخر بها خاصة في المجال السياحي.

وأضاف بلاغ المنظمين أن هذه التظاهرة، التي تنضاف الى مختلف اللقاءات الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها عاصمة دكالة على مدار السنة، من شأنها تنشيط المدينة خاص خلال فترة الصيف التي تعرف إقبالا مكثفا من قبل زوار المدينة والمصطافين.

وسيشارك في هذه الدورة، التي تنظم بمبادرة من نادي "الشعلة للرياضات الميكانيكية" ، عدة أبطال معروفين على الصعيد الدولي كالبطل المغربي مهدي بناني والبريطاني روبيرت هوف والفرنسي "إيفان ميلير" والايطالي "ستيفانو تاستي" والهولندي "توم مورونيل" والبرتغالي "برونو كوريا"، فضلا عن مشاركة بطلات يمثلن دول إفريقيا وأوروبا وآسيا، وكذا تنظيم عرض في "الكارتينغ".

وموازاة مع هذه التظاهرة الرياضية سيتم تخصيص فضاء للتحسيس بمخاطر الطريق ومحاربة حوادث السير من تنشيط الابطال المشاركين في السباق.

وحسب نفس المصدر فإن هذا السباق سيحظى بتغطية إعلامية واسعة من قبل الصحافة الوطنية والدولية خاصة من أنجلترا والبرتغال وإيطاليا وهولندا.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة