فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


مباراة استعراضية خدمة لنزلاء دار المسنين بالجديدة

×××××

بقلم الحاج نجدي

جرت يوم الثلاثاء 23 يوليوز 2013 على الساعة الخامسة مساء بشاطئ الجديدة مباراة في كرة القدم جمعت مابين بعض قدماء لاعبي كرة القدم الجديديين ومجموعة من الفنانين والرياضيين البيضاويين. ومن بين من شاركوا في هذه المباراة الاستعراضية نذكر الفنان سعيد موسكير و رشيد باطما و مصطفى هنيني وطارق الخالدي وتوفيق مسرار وحمزة حروشي وربيع ابو سفيان و بعض قدماء الدفاع كالحارس إدريس أسمار و الدكتور سعيد مرجاني و محمد عقران و جمال أمان الله وامحمد فضلي و فؤاد مش?ي?ي و محمد بن خيي و امحمد برطال و بابا علي و نور الدين الدزاز و محمد الدزاز و البودالي وعبد الوهاب و اوصمان و اللاعب الكبير أحمد م?روح " بابا ". وقد انتصر الفريق الجديدي على الفريق البيضاوي بحصة 2-0

بعد ذلك جمع إفطار جماعي عدد من الفنانين والرياضيين في دار المسنين بالجديدة في التفاتة إنسانية إلى النزلاء الذين يحتاجون الى من يشعرهم بالحنان والحبو كذا للترويح عنهم وتحسيسهم بمدى الاهتمام بهم من طرف اهل الفن والرياضة.

هذه البادرة الطيبة سهر على نجاحها السيدان محمد المسوسي والحاج امحمد بوحدو وتبنتها جمعية الشؤون الاجتماعية لدار المسنين بالجديدة، و ذلك بدعوة مجموعة من الفنانين و بعض قدماء نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم .

و بهذه المناسبة ألقى السيد الحاج أحمد بلفرجي رئيس جمعية الشؤون الاجتماعية لدار المسنين بالجديدة كلمة رحب فيها بالضيوف وحثهم على التحسيس على اهمية العمل الاجتماعي والإنساني خصوصا اتجاه المسنين.

وقد قام الفنانون والرياضيون بجولة عبر غرف المؤسسة للاقتراب أكثر ممن ضاقت بهم سبل الحياة و لإشعارهم بأنهم جزء لا يتجزأ من مجتمع يشاطرهم معاناتهم و يتبادل معهم أحاسيسهم . كما وعدوا بتسليم الة تصبين في اقرب الاجال الى دار السنين و قيمتها 12 ألف درهم.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة