فضاءات الرفاعي

الرفاعي

فضاء التقنية وعوالمها

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـقضاء
راغب رزيج
مسجــل منــــذ: 2012-02-19
مجموع النقط: 39.91
إعلانات


حقل الغراف النفطي في قضاء الرفاعي ..وتخريج دوره

حقل الغراف النفطي في قضاء الرفاعي ..وتخريج دوره
اقامت شركة النفط الماليزية وشركة جوبكس اليابانية المؤتلفة معها والعاملة في حقل الغراف النفطي في قضاء الرفاعي أحتفالية وذلك بمناسبة تخرج الوجبة الخامسة من المتدربين من مركز التدريب والتطوير المهني الخاص بالشركة وفي بناية المركز المذكور قرب مقر الشركة في غرب مدينة الرفاعي .
وكانت الاحتفالية برعاية مدير حقل الغراف النفطي السيد ستار جبار مهدي الركابي وحضور عدد من المدعوين من ضمنهم مدير تربية الرفاعي الاستاذ احمد خليل ابراهيم وعدد من المهندسين والفنيين العاملين في هذا الحقل .
بدأ الاحتفال بكلمات ترحيبية ثم وزعت بعد ذلك الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين المتميزين من المتدربين ضمن الوجبة الخامسة في مركز التدريب والتأهيل المهني في حقل الغراف النفطي ثم تجول الحضور داخل المعرض النوعي الخاص بالمركز المذكور للاطلاع على محتوياته .
علما بأن هذا المركز هو منحة الحكومة اليابانية لحقل الغراف النفطي وتم التوقيع على هذه المنحة اثناء زيارة السفير الياباني في العراق لهذا الحقل في شهر شباط من عام 2012 والغرض منه تدريب وتأهيل ابناء المنطقة العاطلين عن العمل وزيادة قابلياتهم وقدراتهم الفنية وجاهزيتهم للعمل في هذا الحقل .
وسبق لشركة بتروناس الماليزية وشركة جوبكس اليابانية المؤتلفة معها بفوزها للعمل في حقل الغراف النفطي في قضاء الرفاعي ضمن جولة التراخيص الثالثة وتم حفر 11 بئرا نفطيا وتطويرها وهي جاهزة الان للانتاج والتصدير , حيث سيتم في الايام القليلة القادمة استخراج وتصدير 35 الف برميل يوميا كمرحلة اولى لتصل كمية الانتاج فيما بعد الى المرحلة القصوى البالغة 230 الف برميل يوميا من خلال شبكة الانابيب الجاهزة حاليا لنقل وتصدير نفوط حقل الغراف .
مدير حقل الغراف النفطي و مدير تربيه الرفاعي يتوسطان الصوره التذكاريه مع المتخرجين
المهندس الشاب حيدر لؤي الخير الله يترجم كلمه الخبير النفطي في حفل التخرج
مدير تربيه الرفاعي يشارك في توزيع الجوائزعلى المتدربين المتميزين
مهندسه مسلمه ماليزيه تشرح موجودات المعرض النوعي للحضور
مهندسه ماليزيه مسلمه و محجبه تجري تجربه علميه مسليه امام حضور حفل التخرج

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| راغب رزيج | الرفاعي | 01/08/13 |

شكرا لمرورك وتعليقك عزيزنا محمد... مع اجمل تحياتنا


| محمد المياحي | الرفاعي | 24/07/13 |

موضوع جميل عاشت ايدك استاذ راغب



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة