فضاءات جمعة سحيم (البلدية)

جمعة سحيم (البلدية)

فضاء القرآن الكريم والسنة النبوية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
jamal khiary
مسجــل منــــذ: 2011-10-25
مجموع النقط: 0.6
إعلانات


تراويح رمضان بمسجد الشكر بالبخاتي

ستحظى ساكنة الجماعة القروية ( البخاتي ) إقليم أسفي هذه السنة بتراويح رمضان في مسجد الشكر - المسجد الذي حاز على وسام ملكي في الهندسة المعمارية سنة 2009 - الذي شيده أحد محسني المنطقة ، ويعد من أحسن وأجمل المساجد في الهندسة المعمارية بجهة دكالة عبدة .
ويؤم المصلين بهذا المسجد الأستاذ المقرئ مولود بن أحمد بن محمد جنان ، الذي حاز على عدة جوائز وشواهد في مسابقات تجويد القرءان الكريم داخل البلد ، والذي تتلمذ على خيرة العلماء بمدينة مراكش من أمثال العلامة الدكتور توفيق العبقري صهر شيخ الإقراء بالمغرب الأقصى عبد الرحيم النابلسي ، وفضيلة الشيخ الدكتور عبد الرزاق مرزوك ( رئيس مركز التميز الدولي للأبحاث والدراسات التربوية بالمغرب ) الذي قال عن الأستاذ مولود ( يشعر المسلم بالفخار لوجود شباب متعلقين بكتاب الله عز وجل تعلق الكفار في الإنتقاص من هذا الدين ).
وأستاذنا المقرئ الشاب من مواليد دوار اجرادات جماعة ثلاثاء بوكدرة إقليم أسفي حفظ القرءان الكريم وهو ابن عشر سنوات -على يد والده أطال الله له في عمره - والأستاذ يدرس بالثانوية الإعدادية ابن زيدون بالبخاتي ، ويدرس بالثانوية الإعدادية الخاصة - مجموعة مداس الحكمة بأسفي -.
أسأل العلي الجليل أن يرزق شيخنا الإخلاص في القول والعمل ، وأن يهديه لأحسن الأحوال والأخلاق ، وأن يصرف عنه سيئ الأحوال والأخلاق ، وأن يتقبل منا ومنه صيام رمضان وقيامه .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة