فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


اغلاق مقهى "بوكا تشيكا" للشيشة من طرف السلطات المحلية

×××××

باشرت السلطات المحلية بمدينة الجديدة حملتها ضد مقاهي الشيشة، والتي انطلقت منذ بداية هذه السنة، وذلك استنادا الى قرار عاملي يقضي بمنع تداول الشيشة بالمقاهي والاماكن العمومية.

وفي هذا الإطار تم إغلاق اليوم مقهى "بوكاشيكا" المتواجدة بشارع محمد الخامس، من طرف لجنة مكونة من جميع الأجهزة يترأسها باشا المدينة بالاضافة الى قياد عدة مقاطعات حضرية، وبحضور العميد المركزي للامن الاقليمي، وعدد من المصالح المختصة,

وكانت هذه المقهى قد توصلت بعدة إنذارات على خلفية ترويجها للشيشة لزبنائها، مما استدعى اصدار قرار من طرف المجلس البلدي يقضي باتخاذ قرار بإغلاقها لمدة 30يوما.

هذا واحتج صاحب المقهى على هذا الاغلاق، متهما السلطة المحلية بإتباع سياسة الكيل بمكيالين، والتغاضي على بعض المقاهي، لكن باشا المدينة رد عليه على الفور وطلب منه ذكر اسماء هذه المقاهي التي تم التغاضي عنها، وستقوم السلطات باغلاقها ان تبت في حقها مخالفة القانون.

×××××هذا واستبعد عدد من المراقبين عودة هذه المقهى الى تداول الشيشا بعد انتهاء مدة الاغلاق ، وذلك لوجود خلاف قضائي حول افراغها، بين مالك المقهى، ومكتريها. ومعلوم أن عودتها الى العمل بعد استنفاذ مدة قرار الاغلاق، يفرض طلبا باعادة افتتاحها من طرف مالكها الاصلي، مما يعني أن عودتها الى العمل، قد يتم الى غاية أن يبث القضاء في أمر الخلاف بين الطرفين السالفين الذكر.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة