فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


وزير السياحة يفتتح فندق الكولف في حلته الجديدة

×××××كان فندق الكولف الملكي بمدينة الجديدة،على موعد مساء أول أمس الأربعاء، مع إعادة افتتاحه أما زبنائه، وذلك خلال حفل رسمي حضره وزير السياحة وزير السياحة السيد لحسن حداد، وعامل الاقليم السيد معاذ الجامعي، ومدير مجموعة "أكور المغرب"، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم، وعدد من رجال الأعمال المغاربة والأجانب.

أكد عامل الإقليم خلال هدا الحفل بأن افتتاح هذا الفندق بعد اعادة التجديد، يأتي في اطار النهوض بالقطاع السياحي الاقليمي وبالتالي النهوض الاقتصادي الذي ما فتئت تعيشه هذه المنطقة منذ عدة سنوات، حيث تحدث عن الفندق وما شهده من إصلاح شامل يتجلى في جودة الغرف وكل الفضائات التي تم تجديدها بداخله.

اما وزيرالسياحة اكد في كلمته أن إعادة افتتاح هذا الفندق، بمنطقة الجديدة التي تتوفر على امكانات سياحية واقتصادية هامة، سيرفع من مكانتها السياحة، على المستوى الوطني والدولي، خاصة مع توفر الفندق على ملعب للكولف من الطراز العالي الدي يعتبر هو الثاني بمنطقة الجديدة، الأمر الذي سيساعد على استقطاب السياح الأجانب، لاسيما لاعبي الكولف الدوليين.

وتجدر الاشارة ان الفندق يتوفر حاليا على 121 غرفة من بينها 15 رفيعةالمستوى و16 جناحا فخما.كما يتوفر على ملعب للكولف من 18 حفرةبالاضافة الى مطعم وقاعة للرياضة والرشاقة


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة