فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


قناة ميدي 1 تي في تستضيف الأستاذين فجار وغيتومي في برنامج حول سفاح الجديدة

×××××

يستضيف برنامج مسرح الجريمة باستوديو قناة ميدي 1 تي في بالدارالبيضاء صباح يوم غد الجمعة ، النقيب محمد فجار والصحافي عبدالله غيتومي لتسجيل حلقة من البرنامج سالف الذكر حول محمد بلحرش سفاح نساء الجديدة ، الذي نفذ 5 جرائم قتل متسلسل في الفترة بين 1993 و2001.

البرنامج سيتحدث كذلك حول الخطأ القضائي الذي أدين بسببه بريئان هما عبدالواحد المولي وامحمد النوري بعقوبة الحبس المؤبد ، قبل أن يخلى سبيلهما بعد قضاء 9 سنوات وراء القضبان بسجن آسفي .

إلى ذلك اختارت القناة النقيب محمد فجار لتناول موضوع الحلقة من الجانب القانوني ، على خلفية أنه هو من كان من يتولى الدفاع عن المولي والنوري أمام استئنافية الجديدة قبل أن يصدر في حقهما المرحوم محمد الشعيبي حكما ، تأكد مع مرور الأيام أنه جانب الصواب .

بينما وجهت القناة الدعوة إلى الصحافي عبدالله غيتومي ، من منطلق كونه من واكب ملف سفاح الجديدة بالتعاليق والصور والاستجوابات بجريدة الصباح سنة 2001 ، للدرجة التي استطاع أن يشد فيها انتباه ومتابعة القراء بالجديدة وبربوع التراب الوطني ، ما كان استحق معه جائزة تقديرية من جريدة الصباح التي كانت ارتفعت مبيعاتها من 2000 نسخة وطنيا إلى 14000 ألف نسخة بمدينة الجديدة وحدها .

وصلة بالموضوع كان محمد السعدوني معد ومقدم برنامج مسرح الجريمة ، انتهى اليوم الخميس بدرب الهلالي بالجديدة ،من تصوير مشاهد إعادة الجرائم الخمسة التي كان ارتكبها سفاح الجديدة ، كما صور شهادات حية عن السفاح ذاته وحول الخطأ القضائي بتصريحات من زوجة المرحوم المولي وأخرى من فم امحمد النوري .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة