فضاءات البدارى

البدارى

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
حسن الشريف
مسجــل منــــذ: 2012-11-10
مجموع النقط: 1
إعلانات


حادث مؤلم


ـ شهدت مدرسة العقال البحري الثانوية التجارية بأسيوط جريمة مروعة؛ حيث قام طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري بذبح زميله بمطواة قرن غزال في مشاجرة نشبت بينهما في فناء المدرسة قبل دخولهما الامتحان العملي.
ورد لمديرية أمن أسيوط بلاغا من اللواء حسن سيف مدير مباحث أسيوط يفيد وصول إخطار من مأمورمركز شرطة البدارى يفيد وصول بلاغ من مد مدير مدرسة العقال الداري الثانوية التجارية يفيد بمقتل الطالب شريف عبدالعليم محمد 18 سنه والمقيد بمدرسة العقال البحري الثانوية التجارية بمركز البدارى منازل على يد زميل له فى مشاجر نشبت بينهما قبل دقائق من دخول لجنة الامتحان العملى للثانوية التجارية .
أثار الحادث الفزع في اللجنة وحددث حالة من الهرج والخوف بين الطلاب ووتم نقل جثة الطالب القتيل إلى مشرحة مستشفى البدارى المركزي والقبض على الطالب مرتكب الجريمة وتمت السيطرة على الموقف واستكمل الطلاب للامتحان .
ومن جانبه أكد أحمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه قام بتحويل الموضوع للشئون القانونية للتحقيق والوقوف على أسبابه؛ مشيرا إلى أن المشاجرة بين الطالبين سببها خلاف على أولوية الحصول على أرقام الجلوس .
وأضاف: وعقب سماعي بالخبر انتقلت للمدرسة للتأكد من أن الأمر لم يؤثر على سير الامتحانات, وتم السيطرة على الموقف وإستكمل الطلاب الامتحان وقمت بتفقد اللجان بنفسي .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة