فضاءات العمارية الشرقية

العمارية الشرقية

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ممدوح على حسنين على حسين على مكايد
مسجــل منــــذ: 2018-05-05
مجموع النقط: 773.77
إعلانات


لا تعطوها أكثر من حجمها


الوطن: فوضى تفتح باب الفتنة.. الجماعة الإسلامية: عبث من أطفال المعارضة
شن قادة الأحزاب الإسلامية بالأقصر هجوما حادا على فكرة "التمرد" التى أطلقتها حركة "كفاية" ومن تجاوب معها من الأحزاب والحركات الثورية لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.
وقال الحسيني بكرى، أمين حزب الوطن بالأقصر، إن هذه الفكرة تنم عن أفعال صبيانية وآراء فوضوية, وإن هذا الأمر يفتح باب الفتنة في المجتمع وعدم الاستقرار والدخول في مرحلة الفوضى.
كما أعلن بكري عدم موافقته كذلك على حملة "تجرد" أو "مؤيد"، التى أطلقها المهندس عاصم عبدالماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، لافتا إلى أنه لا يجب إعطاء رد فعل لحركة تمرد أكثر مما تستحق وتحقيق رغبتهم في صرف التيار الإسلامي والدولة عن التيار الصحيح.
وطالب أمين حزب الوطن بالأقصر، جميع القوى السياسية والأحزاب بالالتزام بآليات الديمقراطية التي اخترناها والاعتماد على أن يكون الصندوق هو الوسيلة الوحيدة فى اختيار الرئيس أو إزاحته.
وفي نفس السياق، قال المهندس حسين شميط، القيادي بالجماعة الإسلامية، إن حركة "تمرد" تمثل إفلاسا سياسيا ولا بد لها من رد فعل، لهذا جاءت فكرة حملة تجرد من الشيخ عاصم عبدالماجد، لتأكيد حجم تأييد الرئيس مرسي.
واعتبر شميط، أن أفضل طريقة للرد على عبث أطفال المعارضة من حملات تمرد وغيرها على حد وصفه، يكون بالتنمية لصالح الشعب والمواطن، وذلك بالمشاريع العملاقة مثل محور قناة السويس الذي دشنه رئيس الوزراء وغيرها من مشاريع، مثل منخفض القطارة وتنمية الصعيد والاكتفاء الذاتي من القمح وتنمية الاقتصاد الوطني.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| أحمد فتحى عمر الخولى | كفر الشيخ مفتاح | 17/05/13 |

اولا اذا كنت متابع للتاريخ ستجد ان مثل هذه الحركات من ادت الى انتخابات رئاسية مبكرة بالفعل مثلا اردوغان
فى البرازيل 2000و 2002
فمثل تلك الحركات ندعمها بكل جهد ووقت لأنها خير دليل على حرية الشارع المصرى
بجميع أطيافه ومن ثم إن لم تفعل تلك الحركة شيئا فعلى الاقل أظهرت حجم المعارضة وحجم مؤيدى مرسى او بمعنى اوضح حجم الاخوان المتأسلمين
 



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة