فضاءات كفر الشيخ مفتاح

كفر الشيخ مفتاح

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أحمد فتحى عمر الخولى
مسجــل منــــذ: 2013-01-01
مجموع النقط: 100.2
إعلانات


وقفة اسرة الشهيد محمد الجندى وثوار ططا امام ديوان المحافظة


شارك أسرة الشهيد محمد الجندى وثوار الغربية من أعضاء التيار الشعبى والأحزاب فى وقفة احتجاجية اليوم الخميس أمام ديوان المحافظة بطنطا لإحياء ذكرى مرور 100 يوم على استشهاده.
وقالت السيدة سامية الشيخ والدة الشهيد محمد الجندي الذى راح ضحية التعذيب فى الجبل الأحمر إنها ستقاوم كل محاولات النيل من حق ابنها الشهيد حتى القصاص من القتله.
وأشارت إلى أنها لم تقرأ تقرير اللجنة الخماسية الصادر بحق ابنها ولكنها علمت أن اللجنة كتبت فيه كلمة "احتمال" أن يكون محمد قد مات بحادث سيارة، بالإضافه أن اللجنة المشكلة ليست لجنة مختصة وجميعهم أطباء بشريين من جامعة عين شمس وليس فيهم طبيب شرعي واحد، موضحة: "أن من اختارهم هو وزير الداخلية الذي يحاول طمس الحقيقة وإضاعة دم ابني الوحيد وإذا لم يحقق لي القضاء المصري العدل فسوف ألجا لتدويل القضية والسفر لكل بلدان العالم والالتقاء بسفراء تلك البلدان حتى ولو كلفني ذلك أن أبيع كل ما أملك والحمد لله ما أملكه كثير ولا يساوي ظافر واحد من ابني".
وقالت: "إنني طلبت لغلق باب القضية أن يأتي الجناة إلى حاملين أكفانهم على أيديهم وهم أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وبعض جنود الأمن المركزي".
وكان ثوار الغربية قد قاموا بدعوة المواطنين فى الوقفة السلمية أمام ديوان المحافظة بطنطا لإحياء ذكرى الشهيد محمد بمناسبة مرور 100يوم على استشهاده .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة