فضاءات شها

شها

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
مختار الدسوقى
مسجــل منــــذ: 2013-01-06
مجموع النقط: 16.8
إعلانات


إنتقلت إلى رحمة الله تعالى الأستاذة / إيمان مصطفى الشباسى

إنتقلت إلى رحمة الله تعالى
الأستاذة / إيمان مصطفى الشباسى
زوجة الأستاذ / جمال فتحى إبراهيم أبو الخير
ووالدة فتحى جمال فتحى ابراهيم أبو الخير
وشقيقة كلا من
الحاج / السعيد مصطفى الشباسى
والحاج / أحمد مصطفى الشباسى
وبنت شقيق كلا من
المرحوم بكر الشباسى
والمرحوم عبد المجيد الشباسى
اللهم اغفر لها اللهم اغفر لها اللهم اغفرلها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض اللهم جازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا اللهم أنزل على قبرها الضياء والنور والفسحة والفرح والسروراللهم أنزل عليها بردا وسلاما اللهم انقلها برحمتك من عتمة القبور إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم بيض وجهها ويمّن كتابها ويسر حسابها وليّن ترابها وطيب ثراها وثبتها على الصراط واللهم اجعل مرورها على الصراط كالبرق الخاطف اللهم اظلها تحت ظل عرشك يوم لاظل إلاّ ظلك ولا باقٍ إلاّ وجهك ولا تحرمها النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك .
اللهم احشرها تحت لواء نبيك محمد صلى الله عليه وسلم واسقها من يده الشريفة الطاهرة.. شربة هنيئة مريئة لاتظمئ بعدها أبدا وبلغها شفاعة الحبيب المصطفى .
اللهم اجعل القرآن العظيم شفيعا لها في قبرها وشاهدا لها في الآخرة وحجة لها يارب العالمين واللهم اجعلها من السبعين ألفا الذين يدخلون الجنة بغير حساب اللهم اسكنها في الفردوس الأعلى من الجنة مع نبينا و حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم واسقها من أنهارها وأطعمها من ثمارها .
اللهم اخرجها من ذنوبها كيوم ولدتها أمها اللهم اقض عنها كل دين اللهم أبدلها دارا خير من دارها وصحبة خير من صحبتها واجمع أهلها بها في الفردوس الأعلى من الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين .
وإنا الله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| هشام سمير | 13/05/13 |
اللهم اغفرلها وارحمها وادخلها فسيح جناتك


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة