فضاءات الفقيه بن صالح (البلدية)
إعلانات


عرس رياضي دولي بمدينة الفقيه بنصالح مساء يوم الأحد القادم

بمناسبة الذكرى العاشرة لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن تنظم الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات? ما بين 10 و12 ماي الجاري ? الدورة الرابعة للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن لسباق الدراجات.
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية? ثلاث مسابقات على مسافة 6ر432 كلم? ? بالإضافة إلى “جائزة ولي العهد الأمير مولاي الحسن” يوم الجمعة عاشر ماي? “جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد” (يوم السبت 11 ماي) و”جائزة القصور الملكية” (يوم الأحد 12 ماي(
وسيعرف هذا الدوري? الذي بات يستقطب أجود الفرق والمنتخبات? هذه السنة مشاركة دراجين من عشر دول هي الجزائر وتونس والبحرين والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وسلوفاكيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبلجيكا بالإضافة إلى المغرب الذي سيكون ممثلا بفرقه الوطنية.
وستربط المرحلة الأولى بين مدينتي الرباط وبنسليمان (6ر136 كلم) لنيل “جائزة ولي العهد”? فيما ستربط المرحلة الثانية بين بوزنيقة وخريبكة على مسافة 5ر147 كلم برسم “جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد”.
وستكون مدينة الفقيه بن صالح يوم الأحد القادم 12 ماي 2013 حوالي الساعة السادسة والنصف مساء كآخر محطة لهذا العرس الرياضي ،حيث سيتم استقبال الدراجين المتسابقين المشاركين في المرحلة الثالثة والأخيرة لنيل “جائزة القصور الملكية” وذلك بملتقى شارع الحسن الثاني وشارع علال بن عبدالله وتحديد قرب المستشفى المحلي ( عبر مدن خريبكة وادي زم وقصبة تادلة بني ملال (5ر148 كلم) .
ويروم تنظيم هذا الحدث الرياضي المتميز? الذي يدخل ضمن برنامج الإتحاد الدولي لسباق الدراجات? انفتاح الدراجة الوطنية على مدارس أخرى? وإضفاء الطابع الدولي على المسابقات المنظمة بالمغرب.الخبر منقول عن موقع اللفقيه بن صالح .كوم الكاتب عثمان جدي

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة