فضاءات بلاد المال قبلي

بلاد المال قبلي

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عطوان عويضة رسلان
مسجــل منــــذ: 2011-11-17
مجموع النقط: 53.64
إعلانات


ملعونة تلك الحرية


ملعونة تلك الحرية.....!!
بقلم: سعيد الخميسي
* أن تترك المرأة بيت زوجها مزبول, وصبيها مهزول , وزوجها معلول ........ !! ثم تسهر الليالي فى الملاهي الليلية والنوادي الروتارية فهذا للمرأة تقدم وحرية........ أما أن تلزم الزوجة بيت زوجها , تربى ولدها وتحفظ زوجها وتصلى خمسها وتخشى ربها فهذا عود للمرأة لعصور الجاهلية....! ملعونة تلك الحرية...!
* أن تظهر مذيعة تليفزيون بشعرها المنكوش وصدرها المكشوف وحاجبها المنتوف......فهذه حرية......!! أما أن تحتجب مذيعة التليفزيون وتستر جسدها وتعف نفسها فهذا تخلف ورجعية...!! ملعونة تلك الحرية....!!
* أن يتحدث العلماء عن أن الإسلام دين ودولة وسياسة واقتصاد وصلاح وإصلاح ..فهذا تخلف وظلام ورجعية...! أما أن يتحدث العلماء عن نواقض الوضوء وأحكام الحيض والنفاس بين الناس فهذا تحضر ومدنية وسترضى عنك الإدارة الأمريكية..! ملعونة تلك الحرية...!
* أن يتحدث أبو حامد وحمدين والبرادعى وغيرهم فى الكنيسة عن السياسة وفى السياسة وبالسياسة أمام القساوسة والرهبان... فهذه حرية.....! أما أن يتحدث العلماء فى المساجد عن إصلاح الدنيا بالدين فهذا خلط للدين بالسياسة وخطر ورجعية...!! ملعونة تلك الحرية...!
* أن يسب ويشتم ويلعن ويتهم صحفى مغمور مأجور من أسياده مأمور رئيس الجمهورية....فهذه حرية صحفية............!! أن يلجأ الرئيس للقضاء لأخذ حقه فهذا ضد الإبداع والحرية...... ملعونة تلك الحرية..!!
**أن يتزوج الرجل رجل مثله والمرأة امرأة مثلها فيما يسمى بزواج " المثلين" وهم يقصدون زواج "الإبليسين " فهذا تطور ومدنية..! أما أن يطبق حد الله على مثل هولاء فهذا تخلف ورجعية.. ملعونة تلك الحرية...!
*أن يصرح مخرج أفلام الشياطين" خالد يوسف " أن الشريعة لاتصلح للفن لأنها تحرم خلو الرجل بالمرأة...! فهذا تقدم ومدنية وحرية...! أما أن يحاسب هذا السينارست على سخريته من شرع الله فهذا ماترفضة الأوساط الفنية..! ملعونة تلك الحرية..!
* أن يحكم مصر رئيس عصابة بلا محاسبة أو مؤاخذة 30 سنة كبيسة طول فى عرض , هرب فيها المليارات وقتل فيها الحريات فهذه حرية.....أما أن يطالب رئيس منتخب شريف عفيف بالصبر عليه شهور معدودات.... فهذا لاتتحمله الظروف المحلية....!! ملعونة تلك الحرية...!
* أن تتجرد الفنانة من ثيابها.. اقصد من دينها وشرفها وعفتها وكرامتها وتبيت ليلها فى أحضان رجل آخر بعلم زوجها فهذا إبداع وفن حرية...! أما أن يشجب الشاجبون ويستنكر المستنكرون أخلاق الجاهلية فهذا تخلف ورجعية. ملعونة تلك الحرية..!
* أن تغلق بعض التيارات الثورية دار القضاء العالي بالجنازير .. وان يتم غلق مجمع التحرير.. وان يتم حرق المنشات بالقنابل والملوتوف.. وان يتم التظاهر أمام بيت الرئيس بحزم البرسيم.. وان يتظاهر البعض أمام بيت وزير الداخلية بالملابس الداخلية...! فكل ماسبق ذكره حق وحريه كفلته القوانين المصرية...! أما أن تتظاهر بعض الأحزاب الإسلامية ضد زبانية امن الدولة بالطرق السلمية فهذا خرق للقانون وتخلف ورجعية وتهديد للدولة المدنية. ملعونة تلك الحرية...!
* أن يحكم مصر نواب مزورون فاسدون آثمون خائنون بلا شرعية ... فهذه حرية...!! أما أن ينتخب الشعب نوابا صالحين محترمين فهذ أمر لاتطيقه المحكمة الدستورية...! ملعونة تلك الحرية..!
* أن يتحكم فى مفاصل الدولة مسئولون مرتشون فاسدون مرتعشون على روحهم نائمون...فهذا حرية...... أما أن يتولى مناصب الدولة مسئولون صالحون مخلصون فهذه أخونة وأسلمت وعكننة...!! ملعونة تلك الحرية ..!.
* أن يسجد الرئيس الطاغية فى قبلة البيت الأسود المسمى بالأبيض لأسياده فهذه حرية... أن يسجد الرئيس المنتخب لله أمام الكعبة المشرفة فهذه أخونة للسعودية...!!ملعونة تلك الحرية..!
* أن يتقاضى رئيس البرلمان المزور القناطير المقنطرة من الذهب والفضة شهريا غير الترضية من تحت تربيزة الحرامية فهذه حرية...... أن يتقاضى رئيس البرلمان المنتخب الملاليم التي لاتسمن ولاتغنى من جوع فهذا جشع وطمع لايرضى فلول الحرامية....ملعونة تلك الحرية..!.
* أن تتجرد الممثلة من ثيابها وتمارس الفاحشة مع زميلها أمام شاشات العهر الجاهلية باسم الفن بلا حياء فهذا إبداع وحرية..... أما أن يحرم الإسلام أن تبيع المرأة شرفها وتعرى جسدها فهذا تخلف ورجعية.... ملعونة تلك الحرية...!
* أن تخون طالبة الجامعة دينها وتبيع جسدها لزميلها باسم الزواج العرفى فى صورة أشبه بزنا الجاهلية الأولى.... فهذه حرية..... أن يحرم العلماء هذا الزواج لأنه زنا مقنن شهد علي عقده الشيطان.... فهذا كبت وقمع يهدد سلامة المجتمع وضد المدنية....ملعونة تلك الحرية...!.
* أن تجلس الطالبات فى مقاعد مخصصة لهن بعيدا عن الطلبة فى مراحل المراهقة حفاظا على قيم وآداب المجتمع... فهذا ضد الحرية ويسبب عقد نفسية وعاهات خلقية عند السيدة فريدة الشوباشية زعيمة العلمانية فى مصر الإسلامية... ملعونة تلك الحرية....!
ملعونة تلك الحرية...! ملعونة تلك الحرية....! ملعونة تلك الحرية....!
وصدق الله العظيم الذى قال " وإن يروا سبيل الرشد لايتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغى يتخذوه سبيلا " صدق الله العظيم... والله أعلى وأعلم.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة