فضاءات كفر الشيخ مفتاح

كفر الشيخ مفتاح

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أحمد فتحى عمر الخولى
مسجــل منــــذ: 2013-01-01
مجموع النقط: 100.2
إعلانات


عن أى نهضة تتكلمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تخرج علينا كل يوم جماعة الإخوان المسلمين ومؤسسة الرئاسة، ولا حديث لهم سوى عن مشروع النهضة، تلك النهضة التي لا نعلم عنها شيئا سوى اسمها!
سيادة الرئيس، ماذا قدمتم لمصر بعد مرور ثلاثمائة يوما على حكمكم؟ لا شئ، بل صدرتم لنا حكومة قنديل التي تثبت يوما بعد يوم فشلها حتى في إدارة أقل الأزمات خطورة. صدرتم لنا دستور حيك بليل. فشلتم في إدارة الملف الأمني والقدرة على السيطرة على الخارجين على القانون. بل تزداد الفوضى في الشوارع المصرية يوما بعد يوم، وبدلا من محاولة إعادة هيكلة الداخلية والمساعدة في إعادة الأمن للشارع المصري نسمع عن مشروع السلطة القضائية الجديد المعد خصيصا لتمكين الإخوان من القضاء.
مخخا
سيدي الرئيس، لن أسرد لك مخالفاتك كلها، فأنت تعرفها والكل يعرفها، بدءا من قَسمك على احترام القانون والدستور، وانتهاءا بقتل المواطنيين والثوار جيكا ومحمد الجندى وكرسيتى.
هل تعلم يا سيادة الرئيس أن العقد شريعة المتعاقدين؟ أعطيتنى وعودا وتعهدات فوقعت لك بالموافقة على توظيفك. نعم توظيفك، فما أنت إلا موظف عام برتبة رئيس لبلدي مصر. خالفت تعهداتك ووعودك وتجبرني الآن على احترامي لهذا التوقيع؟!
هذا ما يحدث الآن يا شعب مصر، فالرئيس وعدنا بمشروع نهضة، وعدنا برفع الظلم عنا، وقال إننا قوة بشرية يجب استغلالها لصالح البلاد، وعدنا برفع الأجور المتدنية، وضبط الأجور الجنونية، وعدنا بدستور نتوافق عليه جميعا، وعد وتعهد باحترام الشعب من صغيره إلى كبيره، قال إننا مصدر السلطة، وقال إن أخطأت فقومونىي. وأنا كل ما فعلته في المقابل هو أنني ذهبت إلى الصندوق بناءا على هذه الوعود والتعهدات وأعطيته صوتي.
المطلوب منا الآن ألا نسأل سيادة الرئيس عن وعوده وتعهداته، وأيضا أن نلتزم بالشرعية. سيدي الرئيس.. الشرعية التي تتكلم عنها نحن من منحها لك نظير وعودك. الشعب المصري هو من أعطاك صوته لتصبح لك شرعية، بعد أن وعدته بوعود زائفة.. فلماذا تطلب مني احترام تلك الشرعية وأنت لم تحترم تعهداتك؟!
محمد الفولى

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة