فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


السلطات المحلية بالجديدة تغلق مقهى الرالي للشيشة بالمدينة

×××××

أقدمت، صباح يومه الجمعة 2 ماي، السلطات المحلية بالجديدة على تنفيذ قرار صادر عن المجلس البلدي والقاضي بإغلاق مقهى تتداول فيها الشيشة، تتواجد بتراب درب الضاية بالجديدة.

وقد جاء القرار استنادا على القرار العاملي رقم 08 بتاريخ 12 ماي 2012 والذي يمنع تداول الشيشة بالمقاهي والأماكن العمومية. و يمتد قرار الإغلاق لمدة ثلاثين يوما كاملة كإجراء زجري، سيترتب عنه سحب الرخصة بصفة نهائية في حالة العودة الى استعمال الشيشة بهذه المقهى مرة أخرى.

وجاء هذا القرار، بعد توصل رئيس المجلس البلدي للجديدة بتقارير ثلاثة محاضر معاينة و ثلاثة محاضر حجز لقارورات النرجيلة من طرف السلطة المحلية، تثبت استعمال الشيشة بهذه المقهى بطريقة غير قانونية، وهو ما ترتب عنه إصدار ثلاثة إنذارات متتالية لصاحب هذه المقهى، قبل أن يصدر قرار الإغلاق في حقها من طرف المجلس البلدي، والذي تم تنفيذه من طرف السلطة المحلية، تحت إشراف باشا مدينة الجديدة وبحضور قياد عدة مقاطعات حضرية بالإضافة الى العميد المركزي للأمن الإقليمي بالجديدة، وعدد من ممثلي مختلف المصالح المختصة المعنية بهذا القرار.

ووفق مصادر عليمة، فمازالت هناك قرارات مماثلة ستشمل مقاهي أخرى بمدينة الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة في إطار الحرب التي أعلنت على هذا النوع من المقاهي التي لا تحترم القانون.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة