فضاءات أزمور (البلدية)

أزمور (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
محمد الصفى
مسجــل منــــذ: 2013-02-28
مجموع النقط: 223.04
إعلانات


عامل اقليم الجديدة في زيارة عمل خاطفة الى آزمور لمناقشة مجموعة من المشاكل التي تعانيها المدينة

عبد الاله الكبريتي

شهدت قاعة بلدية آزمور صباح يوم الجمعة، جلسة عمل، لم يتم الافصاح عن فحواها، ترأسها عامل اقليم الجديدة السيد معاذ الجامعي بحضور رئيس المجلس البلدي بمدينة أزمور زكرياء السملالي وأعضاء مكتب المجلس ورئيس الأمن الاقليمي بالجديدة السيد نورالدين السنوني بالاضافة الى بعض رؤساء المصالح المحلية والاقليمية.

وعلمت مصادر "اخبار ابلادي" أن هذه الجلسة التي دامت لازيد من 3 ساعات، نوقشت فيها عملية تتبع الأشغال و الاصلاحات التي تعرفها مدينة أزمور في الاونة الاخيرة، والمثمثلة اساسا في اعادة هيكلة شبكة التطهير بالمدينة وعملية الترصيف التي يشهدها شارع محمد الخامس، وهي الاشغال التي عرفت تأخرا كبيرا، اثار الكثير من السخط والانتقادات لدى الرأي العام المحلي.

وقد طالب السيد العامل خلال هذا الاجتماع، بالإسراع في انجاز وتتمة كل الاشغال المتبقية، مع تشديده على محاولة الانتهاء منها في أجل لا يتعدى العشرة أيام.

كما قام السيد العامل بترأس اجتماع آخر بنفس اليوم، برفقة رئيس الامن الاقليمي بالجديدة، بحضور ممثلين عن كل من السلطة المحلية ومصلحة الشرطة بالمدينة، تم خلاله دراسة الوضع الامني بآزمور.

من جانب آخر، علمت "اخبار ابلادي" أن رئيس الامن الاقليمي بالجديدة السيد نورالدين السنوني، وقبل مغادرته لمدينة آزمور، قام رفقة رئيس مفوضية الشرطة بازمور العميد شرف الدين قسراوي بجولة تفقدية شملت أهم شوارع وازقة المدينة .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة