فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


الاحتجاج حول تفويت أملاك عقارية جماعية وراء تأجيل دورة المجلس البلدي بالجديدة لعدم اكتمال النصاب القانوني

أجلت دورة أبريل العادية للمجلس البلدي لمدينة الجديدة و التي كانت مقررة أن تحتضنها قاعة الإجتماعات بلدية الجديدة، اليوم الاثنين، وكان منتظرا أن يترأسها النائب الاول لرئيس المجلس لغياب هذا الأخير لأسباب شخصية.

وجاء التأجيل جاء بسبب إنسحاب أعضاء المعارضة من أشغال الجلسة، رغم حضورهم أمام مقر بهو البلدية، وذلك إحتجاجا منهم على قرار إلغاء علنية الجلسة وجعلها سرية لمنع الصحافة والرأي العام من تتبع أشغال الجلسة ومعرفة مصير شؤون وأملاك مدينتهم.

وعلمت "اخبار ابلادي " من مصادر مطلعة أن السبب الرئيسي بالدرجة الأولى يعود الى احتجاج عدد كبير من الاعضاء بمن فيهم اعضاء الأغلبية على بعض النقاط التي تم ادراجها والتي تخص تفويت الاملاك العقارية التابعة لبلدية الجديدة.

وكان من المفترض أن يكتمل النصاب القانوني اليوم بحضور 23 عضوا من الاغلبية من أصل 43 عضوا جماعيا، لاجراء الدورة اليوم، الا أن تخلف 4 اعضاء من الاغلبية في اخر لحظة، ادى الى تأجيلها الى موعد لاحق، وعلمت "اخبار ابلادي " ان تخلف الاعضاء جاء احتجاجا أيضا على النقط الخاصة بتفويت الاملاك العقارية للجماعة، وذلك خوفا مما قد يشوبها من تجاوزات أثناء عملية التفويت في حالة تفويضهم لرئيس الجماعة الصلاحية ببيع هذه العقارات.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة