فضاءات إسنا

إسنا

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
محمود عبدالرضى السلايمى
مسجــل منــــذ: 2013-04-21
مجموع النقط: 2.4
إعلانات


وزير التعليم: فصل البنات عن البنين في المدارس بسبب الزواج العرفي وارد!

طالب المجلس الوطني للتربية والتعليم في مذكرة رفعها الي وزير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم غنيم بضرورة منع الاختلاط بين الطلبة والطالبات في المدارس خاصة الاعدادية منها والثانوية العامة والفنية ..
وحسب المذكرة فإن الاختلاط "يساعد علي عدم انضباط العملية التعليمية " لذلك طالب المجلس بالفصل بين البنين والبنات، وإلغاء العمل بنظام المدارس المشتركة، وجعل لكل نوعية مدارسها ..
وأكد الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم أن ما نشر عن وجود توصية وقرار بخصوص الفصل بين الطلبة والطالبات في المدارس غير حقيقي ، فالمسألة لم تتعد المذكرة المشار لها ، ولكن اذا كان المجتمع يريد ذلك خاصة مع انتشار مشاكل الزواج العرفي في الأرياف والعلاقات غير الشرعية بين الطلبة في المدارس فأنه من الممكن جدا أن تكون هناك خطة في المستقبل للفصل في المدارس وذلك بناء علي رغبة المجتمع الذي يعاني من مشاكل الاختلاط والمشكلة الوحيدة التي تواجهنا هي قلة الأبنية التعليمية وبالتالي مع حل مشكلات قلة الأبنية التعليمية سوف يكون هناك حل فوري لهذه المشكلة وذلك أيضا بالتعاون مع المركز القومي للعلوم الاجتماعية لحل هذه المشكلة الاجتماعية والتواصل مع أهالي الطلاب لحل مشكلاتهم ..
هذا هو تصريح الوزير .. والآن نترك لك الحرية في الاجابة علي السؤال : هل الفصل بين الطلبة والطالبات كفيل بإنهاء أزمة الانضباط في العملية التعليمية ؟

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة