فضاءات أرمنت

أرمنت

فضاء التربية والتعليم

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عادل محمود همام
مسجــل منــــذ: 2013-03-30
مجموع النقط: 9.8
إعلانات


المعلمون الأحرار تؤكد مانشر عن نجع البحرالأبتدائية


هذا نص ما نشر بصفحة المعلمين الأحرار عن : شرف خشوم
اتحاد معلمي محافظة الأقصر (مدرسة نجع البحر) المنشور الثاني :
قام اليوم السيد/ أشرف خشوم منسق ادارة ارمنت بزيارة الى( مدرسة نجع البحر) للوقوف على حقيقة الأمر وصحة ما وصلنا عبر الاتصال التليفوني من تعرض معلم للاهانة من ولي امر وقد ثبت وتبين الآتي :
1- ان ولي الأمر لم يدخل عبر الباب وهذا ما يؤكده دفتر الأمن الذي كان موجود عندي زيارتي لانه لم يثبت دخوله بدفتر الامن .
2-ان سور المدرسة منخفض جدا مما يجعل الخروج و الدخول منه بسهولة.
3- ان ولي الأمر قد تعدى على المعلمين الاستاذ/محمدأحمد مهدى والاستاذ /جابر عبدالفتاح وكيل المدرسة - بالقول والفعل وهذا ما أكده شهود عيان من زملاءهم بالمدرسة . وانه عندما اخبروه بانهم سوف يتصلون بالشرطة قام بالهروب عبر سور المدرسة وللاسف كان مركز الشرطة في هذا اليوم في اضراب عن العمل مما تعذر معه عمل محضر بالواقعة وعندما تم عمل محضر بعد ذلك قام ولي الامر بالإعاز الى زوجته باتهام المعلمين زورا وبهتانا بالتحرش بها ومحاولة تمزيق ملابسها وعمل محضر بذلك لمحاولة الضغط على المعلمين للتنازل عن الشكوى والمحضر الذين قاما به علما بأن الام لم تحضر الى المدرسة بالمرة وهذا ما اكده المعلمون بالمدرسة والذين هم على استعداد للشهادة بذلك .
4- ان ولي الأمر قام بعمل تقرير طبي لابنه في محاولة لاثبات تعدي المعلم على عليه ولكن التقرير اثبت انها سحجات قديمة وليست من فعل المعلم ولذلك فعل الفعل سالف الذكر من اتهام زوجته للمعلمين بالتعدي عليها .
5- قام المعلمون بعمل اضراب للوقوف بجانب زملائهم المتعرضون للظلم ولكن قام مدير المدرسة باقناعهم بالعدول عن ذلك حرصا على مصلحة التلاميذ لذلك الامر لم يستغرق 45دقيقة وعادوا لعملهم حرصا على العملية التعليمية خاصة بعد زيارة مدير التعليم الابتدائي للمدرسة ووعده لهم باستعادة حقوقهم وانه لن يسكت على الظلم .
6- ان هذا الأمر كان يوم الاثنين وحتى الآن لم يحدث شئ مما وعدوا به وانهم في حالة عدم استعادة حقوقهم سوف يلجأون للتصعيد مرة أخرى .
7- اتحاد معلمي محافظة الأقصر يعلن انه يساند كل معلم حر يدافع عن حقوقه بالطرق القانونية وانه سوف يقف ويساند معلمي مدرسة نجع البحر حتى يستعيدوا حقوقهم وكرامتهم .
أشرف خشوم

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة