فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


اصابة تلاثة أشخاص بجروح في انفجار قنبلة داخل ورشة للحدادة بحي المويلحة بالجديدة

احمد مصباح

اهتزت زنقة المختار السوسي بحي المويلحة بالجديدة، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، على وقع انفجار قنبلة تزن حوالي كيلوغرامين، داخل ورشة للحدادة، ادت الى اصابة 3 اشخاص اصابات متفاوتة الخطورة، نقلوا على اثرها الى المستشفى.

في تفاصيل الحادث، علمت "اخبار ابلادي" ان شخصا متحدرا من دوار البكينات بجماعة مولاي عبدالله امغار، كان زبونا لهذه الورشة بحي المويلحة وكان يتردد عليها بانتظام ، حيث جاء اليوم وبصحبته القنبلة، التي لم يكن على علم بها، وكان يظن أنها فقط قطعة حديدية، حصل عليها من متلاشيات خردة الحديد، الذي يباع الى شركة صوناصيد بالجرف الاصفر لاعادة تذويبه.

وكان صاحب القنبلة يرغب في ازالة رأسها، من اجل تركيبها في باب حديدي لمنزله الكائن بدوار البكينات، مما حدا به الى طلب هذا الامر الى ابن صاحب المحل الذي يشتغل بالورشة الى جانب والده، الذي لم يكن وقتها بعين المكان، وفور اقدام العامل الابن على تقطيع رأس القنبلة، انفجرت في وجهه، حيث اصيب اصابة بليغة في ساقه الايمن، في حين اصيب مرافقه بالورشة بجروح في ظهره ويده، كما اصيب ايضا صاحب القنبلة المفترضة على مستوى عينه. ليتم توقيفه من طرف مصالح الامن للتحقيق معه حول الكيفية والمكان الذي حصل به على هذه القنبلة.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة