فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2375.42
إعلانات


نظيم أمسية فنية خاصة بالعزف على آلة البيانو بالمعهد الموسيقي "المستقبل"

×××××

تحت إشراف الجماعة الحضرية للجديدة و المديرية الجهوية للثقافة، نظم المعهد الموسيقي "المستقبل" يوم الأربعاء الأخير، أمسية فنية خاصة بالعزف على آلة البيانو، شارك فيها تلاميذ وتلميذات المعهد الموسيقي قسم البيان، تحت إشراف الأستاذ حسن فنيش والأستاذة فتيحة يدوي .

وقد تضمن الحفل معزوفات عالمية متنوعة، لكبار المشاهير من باخ إلى هبدن ومن بتهوفن إلى موزار، مع تقديم شروحا مفصلة من طرف أستاذ آلة البيانو، مما جعل الحضور، خصوصا آباء وأولياء التلاميذ يستمتعون بلحظات ممتعة من زمن الحقب الخالدة، وهم يرون فلذات أكبادهم يبحرون في عالم يحمل لغة التسامح والحب والأمل.انطلاقا "من أن الموسيقى غداء للروح".

وتجدر الإشارة أن المعهد سينظم في الأسابيع القادمة، حفلا خاص بقسم الكمان و آخر بقسم القيثارة، أما الحفل الختامي الذي ستوزع فيه الشواهد والجوائز على الفوج الثامن الحاصل على الميدالية والمشارفة سيحييه طلبة قسم الموسيقى العربية ويضم الغناء الفردي والجماعي يشتمل على موشحات عربية وأندلسية وتراثية وأغاني عالمية صحبة الفرقة الموسيقية المتكونة من طلبة المعهد بقيادة الأستاذ عبد المومن ألمصباحي.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| ابو عمر | 24/04/13 |
شكرا للقائمين على المعهد الموسيقي المستقبل من اساتذة واداريين
وما يبدلونه من مجهودات جبارة لتلقين فلدات اكبادنا بطرق علمية مبسطة فلكم منا اجمل تحية

| amina | 24/04/13 |
نشكر ادارة المعهد الموسيقي وكل الساهرين من اساتدة واداريين وعلى راسهم الحاج بوشعيب السيبوعي على استمرارية هداه المعلمة التاريخية والتي يفتخر بها كل ابناء الجديدة فالمزيد تم المزيد


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة