فضاءات كفر الشيخ مفتاح

كفر الشيخ مفتاح

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
أحمد فتحى عمر الخولى
مسجــل منــــذ: 2013-01-01
مجموع النقط: 100.2
إعلانات


سائقو السكه الحديد يتركون قطاراتهم بطنطا إحتجاجا على قرارات وزيرالنقل


قام عدد من سائقين القطارات بهيئة سكك حديد مصربالإضراب عن العمل وتوقف قطاراتهم بمحطة سكة حديد طنطا إحتجاجا على قرارات وزير النقل الصادرة مساء امس.

معبرين عن غضبهم وإستيائهم من نتائج الاجتماع الذى جمع بين وزيرالنقل الدكتور حاتم عبد اللطيف مساء امس السبت ووفد من سائقين القطارات والكمسارية لإنهاء أزمة الحوافز قبل انتهاء المهلة التى حددها السائقين مساء اليوم بعمل إضراب عام عن العمل.
لافتين أن نتائج الإجتماع جاءت مخيبة لأمالهم وطموحاتهم خاصة صرف بدل الإضافى للسائقين أسوة بجميع العاملين بالهيئة بأثر رجعى عقب انتهاء اللجنة التى سيشكلها الوزير لدراسة هيكلة حوافز العاملين من أعمالها مطالبين صرف حوافزهم والبدل بشكل فورى لأن تعهد الوزير لهم بتنفيذ مطالبهم عقب الانتهاء من اللجنة التى سيتم تشكيلها عبارة عن مسكن لهم حتى يتفادى الاضراب عن العمل اليوم.
مبينين أنهم دخلوا فى اضراب عن العمل بعد انتهاء المهلة التى حددوها للمسئولين حيث قام السائقين بترك القطارات داخل المحطة والتوجه لمنازلهم رافضين العمل.
ومن جانبه أكد المهندس مصطفى سعد رئيس سكة حديد طنطا أن السائقين قاموا بترك قطاراتهم والتوجه لمنازلهم وعندما نقوم بالاستعلام عن السبب يعللون بأنهم قدموا على اجازة رافضين اى حوارات او مناقشات معهم، قائلا "لايمكن الجزم بأن السبب فى ذلك القرارات التى خرج بها اجتماع وزيرالنقل مساء اليوم مع وفد السائقين حيث ان القرارات لم تصلنا حتى الأن وأن الاجتماع لم يمرعلى انتهائه سوى قترة قصيرة يصعب فيها مناقشة ما أسفر عنه الاجتماع من قرارات"

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة