فضاءات الدمقراط

الدمقراط

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابوالحجاج عطيتو احممد مكى
مسجــل منــــذ: 2012-10-28
مجموع النقط: 24.38
إعلانات


الأقصر تكرم الأمهات المثاليات الأقصر / ابوالحجاج عطيتو

الأقصر تكرم الأمهات المثاليات
الأقصر / ابوالحجاج عطيتو [DSC_7848]
نظمت محافظة الأقصر احتفالية كبيرة بمركز المؤتمرات الدولي كرمت خلالها الأمهات المثاليات بالمحافظة بحضور الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومقرر فرع المجلس القومي للمرأة وعدد من قيادات وأعضاء الجمعيات والعمل الأهلي وأعضاء نقابة الفلاحين بالمحافظة .
أكد المحافظ خلال الاحتفالية علي أهمية مكانة الأم ودورها في تربية الأجيال مشيرا إلي إن الله حباها مكانة ومنزلة خاصة ووجب علي الأبناء البر بالوالدين ومعاملتهما معاملة كريمة .
وخلال الاحتفال تم تكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة وهن :حكمت ابو الفضل طواب ونجاح محمد بهاء الدين وسعاد سيد احمد
وفي سابقة جديدة تم تكريم قيادات العمل الاجتماعي من المرأة بالأقصر ، الدكتور ة سعاد إسرائيل سعد وصفية رجب منتصر وأمال امين خضري وأمال عبود سيفين ونوال جيد وأمال فوزي وصفاء عبد الله .
كما شاركت نقابة الفلاحين بالأقصر باختياره مرة 6 من الأمهات المثاليات علي مستوي مراكز ومدن المحافظة تم تكريمهم وهن :نفيسة محمود محمد حماد من مركز ارمنت وسكينة محمود احمد من البياضية ونجاة الدندراوي عثمان من الطود وعواطف كمال الدين صالح من منشية النوبة وفريال محمود مرعي من القرنة وسعدية مروز درياس من الأقصر وسعدية علي بدوي من اسنا .
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير والجوائز علي الأمهات كما تم التقاط الصورة التذكارية .وأعقب الحفل فقرة فنية لفرقة قصر ثقافة الأقصر

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة