فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2345.63
إعلانات


عتقال 4 اشخاص في سقوط شبكة لتزوير رخص السياقة بالجديدة وزعيمها في حالة فرار

مصطفى الناسي

بعد سقوط شبكتين في كل من الداخلة ومديونة كانتا متخصصتين في تزوير رخص السياقة، تمكنت مصالح الأمن بالجديدة من إعتقال أربعة مشتبه فيهم يشكلون شبكة لتزوير رخص السياقة وتمكين أشخاص منها دون إجتياز المباراة المخصصة لذلك.

وكان إثنين منهما، يتحدران من منطقة هشتوكة، يعمدان على إستيقطاب الراغبين في الحصول على رخصة السياقة، لتتم إحالتهما على شخص ثالث يعتبر الرأس المدبر للشبكة، هذا الأخير لازال في حالة فرار ، يعمد على تكوين ملف المترشح ويضيف إليه التصريح بضياع رخصة السياقة، لاتوجد إلا في مخيلته، ويودع الملف لدى مركز تسجيل السيارات بالجديدة الذي يسلم وصلا مقابل ذلك يخول لصاحبه سياقة السيارة أو الشاحنة الى أجل غير مسمى.

وقد آثار إنتباه موظفي المركز تصريح بالضياع لمرشح مزداد سنة 1960 وإستصدر رخصة السياقة سنة 1970، أي في سن العاشرة كان حاصلا على رخصة السياقة، حيث تم إستدعاء شرطة المداومة ، التي سلمته للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، إذ أقرا إثنين بعملهما رفقة شخص ثالث، يوجد في حالة فرار، وأنهما مجرد وسيطين له في العملية مقابل تقاضيهما عمولة عن كل شخص، كما أقرا الإثنين بتسليم عمولة مقابل الحصول على رخصة السياقة.

وبعد مثولهم أمام السيد وكيل الملك أمر بوضعهم جميعا رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة مع إحالتهم على جلسة يوم الإثنين المقبل في حالة إعتقال .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة