فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2373.18
إعلانات


معطلو الجديدة يحتجون ويشلون حركة السير أمام حافلات الفوسفاط قرب المركز التجاري المحيط


في خطوة مفاجئة وفريدة، أقدم معطلو التنسيقية الإقليمية لحملة الشهادات المعطلين بالجديدة، بعد ظهر اليوم الأحد على قطع الطريق على حافلات نقل العمال التابعة للمركب الكيماوي الجرف الاصفر بالجديدة.

وعلمت مصادر "اخبار ابلادي" أنه وفي غفلة من السلطات ورجال الأمن، قام حوالي 25 معطلا ، وفي حدود الساعة الواحدة و35 دقيقة، حسب ما روى شهود العيان، باقتحام الشارع الرئيسي على الطريق المؤدية الى سيدي بوزيد، بالقرب من المركز التجاري المحيط، حيث اوقفوا ما يزيد عن 5 حافلات لنقل الموظفين والعمال تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط. وذلك احتجاجا منهم على ملفهم المطلبي الخاص بالتشغيل والذي طاله النسيان منذ مدة طويلة.

هذا ومباشرة بعد هذه الوقفة الاحتجاجية التي لم تتجاوز مدتها حوالي الربع ساعة، حضر على التو إلى عين المكان رئيس الامن الإقليمي وعدد من رجال السلطة كان على رأسهم قائد المقاطعة الحضرية الرابعة. حيث تدخلوا لأجل إقناع المعطلين بالانسحاب وفك الاعتصام من وسط الشارع العام.

يذكر أن هذه الوقفة جاءت أياما قليلة بعد سلسلة من الاعتصامات والاحتجاجات التي استهدفت المجمع الشريف للفوسفاط الاسبوع الماضي، والتي تطالب بالتشغيل و الادماج الفوري في المركب الكيماوي الجرف الاصفر.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة