فضاءات الجديدة (البلدية)
إعلانات


جمعية أباء وأولياء التلاميذ تكرم نائبة وزارة التربية ومدير ثانوية محمد الرافعي

في إطار الحفل السنوي الذي تنظمه الجمعية احتفاء بالتلاميذ المتفوقين، نظمت جمعية أباء وأولياء التلاميذ ثانوية محمد الرافعي يومأمس السبت بمقر المؤسسة، وبتنسيق مع الأستاذ العبسي المختار والأستاذ الفاهيمي ، حفل تكريمي احتفاء بالأستاذة خديجة لقبابي النائبة لوزارة التربية الوطنية بإقليم الجديدة، والأستاذ عبد الواحد ذكر الله مدير المؤسسة بمناسبة انتقالهما إلى الدار البيضاء اعترافا بمجهوداتهما القيمة التي بذلاها في خدمة الإدارة التربوية.

×××××

وقد تعذر الحضور على الأستاذة النائبة على اثر الوفاة المفاجئة لأحد أقاربها، فناب عنها زوجها الدكتور عزالدين العيبي ورئيس قسم الموارد البشرية السيد قرواش والسيد فؤاد الريح من مكتب السيدة النائبة كما حضر الحفل مديري الثانويات بالإقليم وبعض الأطر الإدارية من النيابة وبعض رؤساء الأقسام بالأكاديمية والأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة وبعض ممثلي المجتمع المدني والتلاميذ المتفوقين .

وبهذه المناسبة عبر رئيس الجمعية السيد المصطفى بنوقاص في كلمته بالدور الفعال الذي تقوم به الجمعية من اجل جعلالمؤسسة فضاء جذابا للعملية التربوية ومجال لتكريس روح المواطنة ومبادئ التضامن والتآزر والأخلاق الفاضلة حيث دعا جميع الأطراف إلى بذل المزيد من الجهود من اجل تحقيق الأهداف المتوخاة من المؤسسة التعليمية باعتبارها جوهر عملية إصلاح المنظومة التربوية وجعلها فضاء رحب للتربية والتنوير والإبداع وفي نفس الوقت قاطرة للتنمية البشرية المتكاملة .

من جهته عبر السيد المدير عن ارتياحه لما آلت إليه المؤسسة وأوصى التلاميذ ببدل المزيد من المجهودات ليرقى مستوى المؤسسة التعليمي .

وقد تخلل هدا الحفل الذي قام بتنشيطه المسرحي لمضيجي صالح مقاطع موسيقية لمجموعة تيسا وتوزيع الهدايا عن المكرمين والجوائز عن التلاميذ المتفوقين.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة