فضاءات العمارية الشرقية
إعلانات


النطق بالحكم فى مجزرة بور سعيد السبت 9/3/2013

تباينت ردود الأفعال بين المتهمين في قضية ستاد بورسعيد، داخل سجن المستقبل بالإسماعيلية، عقب النطق بالحكم اليوم السبت، بإعدام 21 منهمًا، وسجن الباقي مددًا متفاوتة، وآخرين حصلوا على البراءة، هناك من أصيب باكتئاب شديد، والبعض انهمرت دموعه.
وكان المتهمون في قضية بورسعيد المحجوزون في سجن المستقبل بالإسماعيلية بشكل احتياطي، قد عرفوا بمنطوق الحكم من خلال إدارة السجن، حيث ظهر الوجوم على من طالتهم أحكام الإعدام، وبكى من صدر ضده أحكام، ووضح الارتياح على من نالوا البراءة.
ولم تحدث أي خروقات أمنية داخل السجن أو خارجه أو في محيطه؛ نظرًا للتعزيزات الأمنية الشديدة، بمشاركة رجال القوات المسلحة والشرطة.
وأكد اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية أنه ينتظر قرار وزير الداخلية بنقل المحكوم عليهم في قضية استاد بورسعيد لسجن آخر سوف يحدد لاحقًا.
وقال إن الأمور تسير على مايرام، وهناك معاملة حسنة للمودعين في سجن المستقبل لمستها أسرهم عند زيارتهم لهم، وذلك في إطار تطبيق حقوق الإنسان.
وأضاف أن هناك تنسيقًا مع القوات المسلحة على أعلى مستوى، وهذا التوجه سوف يستمر حتى تحديد وجهة المحكوم عليهم في القضية والإجراءات الاحترازية تأتي لمصلحة الجميع.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة