فضاءات بانوب ظهر الجمل

بانوب ظهر الجمل

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
مصطفى محمد ابو النجا
مسجــل منــــذ: 2013-02-11
مجموع النقط: 4.8
إعلانات


محافظ أسيوط # يعتمد مشروعات جديدة لتطوير التعليم الفني

محافظ أسيوط # يعتمد مشروعات جديدة لتطوير التعليم الفني
مخبزين وعنبرين للدواجن وخط انتاج لاعادة تصنيع المقاعد المتهالكة # جريدة خبر عاجل
أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط على أهمية الاسراع فى تطوير التعليم الفني بالمحافظة والاستفادة من امكانياته وتوجيهها بشكل اقتصادي يحقق فائدة لهذا القطاع وللمجتمع المحيط به .. جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري التعليم الفني بأسيوط بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة والمهندس ممدوح مرسي السكرتير المساعد والدكتور عبد الرازق مختار مستشار التعليم بالمحافظة.
وقال كشك أن التعليم الفني يساهم في القضاء على البطالة ويخرج كوادر متميزة تناسب سوق العمل وفقا لمتطلباته وتخصصاته المختلفة مشيراً إلى أنه اعتمد عدد من المشروعات تدخل على خطوط الانتاج بمدارس التعليم الفني في منتصف مارس القادم تدر دخلاً للعاملين وتساهم بشكل كبير في حل مشكلات المجتمع المحيط بها وتلبى حاجة المواطنين.
وأوضح الدكتور عبد الرازق مختار مستشار تطوير التعليم بالمحافظة أنه سيتم تشغيل مخبزين لخدمة أهالي أبنوب ومدينة أسيوط وإنتاج رغيف خبز محسن بطاقة انتاجية 4 ألاف رغيف/ساعة فضلاً عن عنبرين للدواجن بمدينة أسيوط مجهزين على مساحة 216 متر ينتج 4500 في الدورة الواحدة.
وتابع مستشار التعليم أنه يجري حالياً دراسة شراء خط انتاج متكامل لاعادة تدوير الخشب بقيمة 2 مليون جنيه بحيث يتم الاستفادة من جميع المقاعد المتهالكة بالمدارس والتي يصل أعدادها إلى 15 ألف مقعد وكرسي متهالك في تصنيع ألواح خشب كونتر تحقق أرباحاً للتعليم الفني وتتحل مشاكل المقاعد التي تعاني منها معظم مدارس المحافظة.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة