فضاءات كلميم (البلدية)

كلميم (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
عيشتو وادنون
مسجــل منــــذ: 2018-05-04
مجموع النقط: 7.78
إعلانات


كليميم : المواهب تنظم أيام السلامة الطرقية في نسختها الثالثة


تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية ، تنظم جمعية المواهب للتربية الإجتماعية فرع كلميم بتنسيق وتعاون مع مدرسة الرجاء في الله الإبتدائية فعاليات أيام السلامة الطرقية في نسختها الثالثة تحت شعار: " احترام قانون السير واجب وطني " ودلك أيام 13و14 فبراير 2013 .
ستعرف برمجة هذه الأيام تنظيم العديد من الأنشطة التحسيسية والتوعوية منها زيارة إحدى مؤسسات تعليم السياقة ، كما سيتم في نفس الإطار زيارة مراكز للفحص التقني للسيارات بهدف تعريف الأطفال بالدور المنوط بهذا الأخير ودوره في التخفيف من حوادث السير .
وتكملت للبرنامج ستعطى الانطلاقة كذلك لعملية أصدقاء المرور داخل المدار الحضري لكلميم ، مع تنظيم مجموعة من الحصص التوعوية التحسيسية بمدرسة الرجاء في الله الإبتدائية .
هذا ، وتهدف هذه الأنشطة ذات الحمولة التحسيسية إلى توعية وتحسيس الساكنة بمخاطر الطريق ، وكذا حث التلاميذ على ضرورة احترام قانون السير بغية الوصول إلى نتائج تسهم في التخفيف قدر المستطاع من حوادث السير بالمدار الحضري عبر التوعية والتحسيس ، الشيء الذي سيسهم في ترسيخ ثقافة التربية الطرقية ، وإشاعة قيم المواطنة الحقة ، من خلال العمل حد الإمكان على توعية الساكنة بضرورة احترام قواعد السلامة الطرقية .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة