فضاءات لبير الجديد (البلدية)
إعلانات


سيارة نقل سري تقتل خمسة أشخاص من عائلة واحدة بالطريق الوطنية رقم 1 قرب البئر الجديد

كانت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين الدارالبيضاء والجديدةعلى بعد كيلومترين تقريبا من البئر الجديد، مرة أخرى، على موعد مع حصيلة ثقيلة جراء حادثة سير وقعت مساء يوم أول أمس الجمعة ، حيث لقي خمسة أشخاص من عائلة واحدة حتفهم وأصيب أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت مصادر عليمة إن حادثة السير وقعت في حدود الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة ، وتسببت فيها سيارة من نوع فورد ترانزيت مخصصة للنقل السري حيث كانت السبب في انقلاب سيارة خفيفة من نوع كونغو، مما أدى إلى وفاة سائق السيارة الأخيرة وإحدى السيدات المرافقة له في الحين، فيما توفيت سيدة ثانية في الطريق قبل الوصول إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة. وأسلمت أخرى الروح الى باريها في المستشفى بينما لم تنفع العلاجات في إنقاذ حياة طفلة نقلت الى مستشفى ابن رشد.

وأكدت المصادر نفسها، أن الحادثة المذكورة وقعت بالنقطة الكيلومترية (ن ب 440) بين سيارة فورد ترانزيت كانت قادمة من بن معاشو في اتجاه أزمور بالكونغو القادمة من الجديدة في اتجاه الدار البيضاء، التي كانت تقل عائلة قادمة من نواحي بوحمام التابعة لإقليم سيدي بنور.

الى ذلك علم من مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي بالبئر الجديد، عملت على اعتقال سائق سيارة فورد ترانزيت بأمر من النيابة العامة التابعة للمحكمة الابتدائية بالجديدة، ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم.

وأفادت مصادر من عائلة الضحايا أن مستشفى محمد الخامس الذي يزخر بطاقات بشرية مهمة يتحول في مثل هذه الحوادث الى مقبرة حيث تنعدم فيه الموارد وأدوات الإشتغال ومداومة التخصصات حيث يعمد مسؤوليه الى تصريف الإصابات الخطيرة اتجاه مدينة البيضاء مما يتسبب في وفاتها إما في الطريق أو إثناء الوصول إليه.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة