فضاءات عين بن خليل

عين بن خليل

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
عمراني علي
مسجــل منــــذ: 2013-01-23
مجموع النقط: 2.4
إعلانات


اكتشاف مقبرة مسيحية تعود الى 1914 بعين بن خليل


على مقبرة جماعية بالقرب من الغابة المجاورة للملعب البلدي و في اتصال بالأمين العام لبلدية عين بن خليل فقد اكد لـ ً النهار ً صحة المعلومات مشيرا ان تاريخ تواجد هذه المقبرة المسيحية يرجع الى ما قبل 1914 حسب تصريحات كبار المنطقة و التي كانت مجاورة لثكنة عسكرية فرنسية.
<span style="\&quot;font-size:" 24px;="" line-height:="" normal\"="">جريدة النهار...س.سيد الشيخ

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| عمراني علي | عين بن خليل | 26/01/13 |

أتمنى أن أكون في حسن الضن انشاء الله


| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 26/01/13 |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

شكرا لكم اخي المحترم **عمراني علي ** على الصورة الرائعة  لطبخ الشاي والصورة الاخرى...بارك الله فيك ...فقط أخي فيما يتعلق بطلبكم على الاشراف يرجى منكم المساهمة بعدة  مشاركات حتى تتمكن من الاشراف  ان لم تكون هناك طلبات اخرى ...راجع  القانون المتعلق باستعمال  الموقع...وشكر لكم **/  نحن في انتظار مقالاتكم //


| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 26/01/13 |
خبار بلادي قانون استعمال الموقع ترحيب وتوجيهات مرحبا برواد موقع خبار بلادي في حلته الجديدة،
ونرحب جميعا بكل الملتحقين بنا بعد إطلاق هذه النسخة،
ونخبر الجميع أن الموقع مبوب من العام إلى الجزء، ويمكن، دائما انطلاقا من القوائم العمودية على يمين الشاشة، الدخول إلى البلد، ثم المحافظة، ثم البلدة.
وأن جميع التسجيلات في الموقع تتم انطلاقا من صفحات البلدات، وتظهر في الصفحات الأخرى التي تعلوها.
لذا، على الراغبين في تسجيل عضوياتهم التوجه، عبر القوائم العمودية على يمين الشاشة، إلى صفحات بلداتهم.   إعلانات    

  >> خبار بلادي >> قانون استعمال الموقع  
محتويات القانون:
  قوانين التسجيل في الموقع المسؤولية احترام أهداف الموقع تجنب الإساءة المحافظة على نظام صفحات الموقع المحافظة على حقوق الملكية الفكرية حذف حساب العضوية الانضمام إلى طاقم الإشراف قوانين عامة قوانين متعلقة بالترشح للإشراف على البلدة قوانين متعلقة بالترشح للإشراف على المحافظة قوانين متعلقة بالترشح للإشراف العام على البلد ملاحظة اختصاصات وإمكانيات رواد الموقع الزوار غير المسجلين أعضاء الموقع مشرف البلدة مشرف المحافظ مشرف البلد العام مشرف الموقع العام التجريد من حسابات الإشراف تجريد مشرف البلدة من حساب إشرافه تجريد مشرف المحافظة من حساب إشرافه تجريد مشرف البلد العام من حساب إشرافه ملاحظة
قوانين التسجيل في الموقع:
  - إن تسجيلك العضوية في موقع خبار بلادي، يعني تعهدك بالالتزام بالشروط والمبادئ التالية:
  المسؤولية: - يقدم موقع خبار بلادي صفحات خاصة بكل منطقة من مختلف مناطق الدول العربية فارغة من أي محتوى، والمساهمة في إغناء هذه الصفحات ممكنة للأعضاء المسجلين فيها والمشتركين في صفحاتها. ويبقى لهؤلاء دائما الحق في العودة لتسجيلاتهم قصد تعديلها أو حذفها.
- وبناء على هذا تخلي إدارة الموقع مسؤولياتها عن كل ما قد ينشر على صفحات الموقع، حيث يتحمل الأعضاء وحدهم كامل مسؤولياتهم، عن جميع المحتويات التي يدرجونها في صفحاته.
  احترام أهداف الموقع: - يهدف موقع خبار بلادي إلى المساهمة في التعريف بكل المناطق العربية، ونشر أخبارها وثقافتها الأصيلة.
- وبناء على هذا يتوجب على كافة الأعضاء العمل على توجيه مشاركاتهم لتحقيق هذه الأهداف، وتجنب استعمال الموقع لأغراض شخصية أو دعائية.
  تجنب الإساءة: - رغبة في سيادة جو من الاحترام المتبادل بين رواد موقع خبار بلادي، واحتراما لمبادئ التعبير عن الرأي والنقد البناء، فإنه يتوجب على كل منتسبيه، تجنب السب والقذف واستعمال الألفاظ المخلة بالآداب والتشهير بالأشخاص...
  المحافظة على نظام صفحات الموقع: - باعتبار أن الموقع مفتوح على كل من يرغب في الانضمام إليه، فإن المساهمة في تنظيم صفحاته مسؤولية كل الأعضاء، حيث يتوجب على كل عضو العمل على:
* تنسيق المواضيع باستعمال محرر النصوص المعتمد في الموقع.
* تجنب إدراج الروابط العاطلة لما لهذه الأخيرة من تأثير سلبي على مصداقية الموقع في نظر زواره وفي نظر محركات البحث.
* في حالة الفشل في تجربة إدراج الصور أو مقاطع الأشرطة أو أي مساهمات أخرى، يتوجب على أصحاب هذه الإدراجات حذفها.
* احترام فضاءات الموقع من خلال إدراج المساهمات في فضاءاتها المناسبة.
  المحافظة على حقوق الملكية الفكرية: حفاظا على حقوق الملكية الفكرية للأشخاص والمؤسسات، فإنه يتوجب على كل عضو، يقوم باقتباس أي موضوع من موقع آخر على الشبكة يسمح بذلك، الإشارة إلى المصدر، عبر تذييل المشاركة باسم المصدر، ورابط صفحة الموضوع الأصلية، إن أمكن ذلك.
  حذف حساب العضوية: في حالة عدم احترام هذه البادئ والشروط تقوم إدارة الموقع بتنبيه العضو المعني بالأمر، وفي حالة التمادي في خرقها، يبقى للإدارة الحق في حذف حساب العضوية دون إشعار صاحبها مرة أخرى.
 
الانضمام إلى طاقم الإشراف:
  انضمام العضو إلى طاقم الإشراف على موقع خبار بلادي يعني موافقته على مضامين القوانين والمبادئ التالية، إضافة إلى القوانين والمبادئ المتعلقة بشروط التسجيل، ويتعهد بالالتزام بها جميعها:
  قوانين عامة: - الحضور أكثر في الموقع من الأعضاء العاديين، وبالتالي لا يحق لكل عضو يرى في نفسه أن التزاماته لا تسمح له بدخول الموقع، على الأقل كما هو مبين في الركن الخاص بحذف حسابات الإشراف، أن يترشح لمهام المشرف.
- التواصل مع أعضاء الموقع ومشرفيه، وخصوصا أولائك الذين تربطهم به صلة تراتبية في شجرة طاقم الإشراف على الموقع: مثال: بالنسبة لمشرف المحافظة مثلا، فالمشرفون الذين تربطهم به صلة تراتبية ويتوجب عليه التواصل معهم هم:
* مشرفو البلدات التابعة لمحافظته أو أعضاوها في حالة البلدات الغير ممثلة بمشرف.
* مشرفو المحافظات الأخرى التابعة لبلده.
* المشرف العام لبلده.
- المساهمة في حفظ نظام الموقع واحترام قوانينه في فضاءات المناطق التابعة له (بلدات - محافظات...)، وذلك بتوجيه الزوار والأعضاء من خلال التعليق على مشاركاتهم أو مراسلتهم عبر نظام تراسل الموقع...
- المحافظة على مشاركات الأعضاء، وتجنب استغلال امكانياته لحذف المشاركات التي تخالف آراءه، إلا ما يخالف منها قوانين استعمال الموقع بشكل صريح.
- الرد على جميع استفسارات الأعضاء والمشرفين التابعين له، سواء عبر نظام تراسل الموقع أو عبر التسجيلات في سجلات التواصل معه كمشرف.
  قوانين متعلقة بالترشح للإشراف على البلدة: - يفتح باب الترشح لمهام الإشراف على بلدة ما في موقع خبار بلادي، أمام الأعضاء المسجلين عضوياتهم فيها، والذين تربطهم بها علاقة انتماء إليها، بحيث يحق لمشرفي الموقع حذف أي حساب إشراف، على الفور، في حالة التأكد من عدم وجود أية علاقة بين المشرف والبلدة... التي يشرف عليها.
- يتم البت في طلب الإشراف على البلدة من طرف مشرف المحافظة إذا كانت ممثلة بمشرف، في ظرف أقصاه 5أيام، وإلا من طرف مشرف البلد العام في ظرف أقصاه يومان إذا كان البلد ممثلا بمشرف عام، وإلا من طرف مشرف الموقع العام في ظرف اقصاه يوم واحد.
- لضمان قبول طلب الإشراف على بلدة ما، يحب أن تكون للعضو، بحساب العضوية، ثلاث مشاركات على الأقل من إنتاج فكره (غير منسوخة وملصقة من مواقع أخرى)، هذه المشاركات ستكون حافزا للمشرف المسؤول للاعتقاد بأن العضو أهلا لتولي المهمة.
- تعطى الأولية في حالة تعدد الرغبات في تولي مهام الإشراف للأعضاء المسجلين بأسمائهم الحقيقية، على حساب الأعضاء أصحاب الأسماء المستعارة الذين لا تفوت لهم مهام الإشراف على البلدات إلا في حالات قليلة منها المعرفة الشخصية بالعضو، أو قدم العضو في الموقع والتأكد من فائدته من خلال مشاركاته القيمة.
  قوانين متعلقة بالترشح للإشراف على المحافظة: - يفتح باب الترشح للإشراف على المحافظة لمشرفي البلدات التابعة لها، الذين أثبتوا حسن تمثيلهم لبلداتهم.
- يتم البت في طلب الإشراف على المحافظة من طرف المشرف العام للبلد، إذا كان هذا الأخير ممثلا بمشرف، في أجل أقصان يومان، وإلا من طرف مشرف الموقع العام في أجل أقصاه يوم واحد.
- لا تقبل، بشكل نهائي، طلبات الإشراف على المحافظات من طرف مشرفي البلدات ذوي الأسماء المستعارة، الذين يتوجب عليهم الظهور بأسمائهم الحقيقية، وذلك عبر طلب تبديل الإسم في رسالة إلى بريد إدارة الموقع، admin@khbarbladi.com
  قوانين متعلقة بالترشح للإشراف العام على البلد: - يفتح باب الترشح لماهم الإشراف العام على البلد أمام مشرفي المحافظات التابعة لهذا البلد، والذين أثبتوا حسن تمثيلهم لمحافظاتهم، بحضورهم شبه المستمر في الموقع، وتفاعلهم مع أعضائه ومشرفيه، وبمشاركاتهم القيمة...
- يتم البت في طلب الإشراف على البلد من طرف مشرف الموقع العام في أجل أقصاه ثلاثة أيام.
- يتوجب على مشرف البلد العام أن يكون على دراية تامة بكيفية عمل جميع صفحات الموقع، وله مشاركات من إنتاجه في جميع فضاءاته.
  ملاحظة: في حالة رفض طلب الإشراف، يتضمن نص الرفض تبريرا له، يتوجب على صاحب الطلب قراءته وفهمه، وتبقى له دائما إمكانية إعادة تسجيل طلب جديد، في حالة تجاوزه الأسباب المشار إليها في نص الرفض
 
اختصاصات وإمكانيات رواد الموقع:
  يقصد برواد موقع خبار بلادي، زواره غير المسجلين، والأعضاء، ومشرفو البلدات ومشرفو المحافظات ومشرفو البلدان العامون والمشرف العام للموقع، وتختلف اختصاصات كل واحد من هؤلاء تارة وتتشابه تارة أخرى.
  الزوار غير المسجلين: - لا يشترط موقع خبار بلادي تسجيل العضوية للاستفادة من المشاركات المدرجة في أي فضاء من فضاءاته من طرف الأعضاء المسجلين، وبناء على هذا، لكافة زوار الموقع إمكانية الاطلاع على جيمع محتويات فضاءاته العامة.
- كما للزوار غير المسجلين إمكانية تسجيل تعاليق على مشاركات الأعضاء.
- كما لهم أيضا إمكانية التواصل مع المشرفين عبر سجلات التواصل الخاصة بهم.
- ليس للزائر إمكانية تسجيل مواضيع جديدة في أي فضاء من فضاءات الموقع.
- كما ليس له إمكانية التعديل على تعاليقه المسجلة ولا حذفها.
  أعضاء الموقع: يمتاز الأعضاء عن زوار الموقع العاديين بالإمكانيات التالية:
- تسجيل مواضيع جديدة في جميع فضاءات البلدات المسجلين فيها، والمسجلين اشتراكاتهم فيها.
- إمكانية تسجيل اشتراكات في ما يشاء من البلدات من مختلف المحافظات والبلدان، بنفس حساب العضوية.
- الاستفادة من محرر النصوص في جميع إدراجاتهم لتنسيقها.
- مراقبة التعاليق المسجلة على مشاركاتهم مع إمكانية حذفها، ذلك بمساعدة الرسائل الإشعارية التي تصل العضو بجديد مشاركاته، والتي تظهر له على صفحات الموقع.
- إمكانية الاستفادة من نظام تراسل الموقع، عبر مراسلة الأعضاء والمشرفين وتلقي مراسلات منهم.
- إمكانية الترشح لمهام الإشراف على البلدات في حالة شغورها.
  مشرف البلدة: بالإضافة إلى إمكانياته كعضو، يمتاز مشرف البلدة بالاختصاصات التالية:
- إمكانية مراقبة إدراجات جميع الأعضاء والزوار والمشتركين، في مختلف الفضاءات التابعة لبلدته.
- ظهور إسمه وصورته على مختلف صفحات الفضاءات التابعة لبلدته.
- الرد على استفسارات الزوار والأعضاء في سجل التواصل مع مشرف البلدة.
- دخول غرفة تواصل المشرفين العامة، وغرفة تواصل مشرفي المحافظة.
- إمكانية الترشح لمهام الإشراف على المحافظة.
  مشرف المحافظة: بالإضافة إلى إمكانياته كعضو وكمشرف على بلدته، يختص مشرف المحافظة بما يلي:
- إمكانية تسجيل مواضيع جديدة في فضاءات أية بلدة من البلدت التابعة له.
- إمكانية مراقبة جميع الإدراجات في جميع فضاءات البلدات التابعة له.
- البت في طلبات الإشراف على البلدات التابعة لمحافظته.
- إمكانية تجريد المشرفين من حسابات الإشراف، وفق ما تقتضيه قوانين الموقع.
- إمكانية الدخول لغرفة تواصل مشرفي محافظات البلد.
- الرد على التسجيلات في سجل التواصل مع مشرف المحافظة.
  مشرف البلد العام: بالإضافة إلى اختصاصاته كعضو وكمشرف على بلدته ومحافظته، يختص مشرف البلد بما يلي:
- إمكانية تسجيل مواضيع جديدة في أي فضاء من فضاءات البلدات التابعة لمحافظات بلده.
- إمكانية مراقبة جميع الإدراجات في فضاءات جميع البلدات التابعة لكل محافظات بلده.
-البت في طلبات الإشراف على محافظات بلده، وعلى البلدات التابعة للمحافظات الغير ممثلة بمشرف، أو تلك التي يتأخر مشرفوها عن البت فيها.
- إمكانية تجريد مشرفي المحافظات والبلدات من حسابات الإشراف، وفق ما تقتضيه قوانين الموقع.
- إمكانية الدخول لغرفة تواصل مشرفي البلدان العامين.
  مشرف الموقع العام: بالإضافة إلى الاختصاصات والإمكانيات السالفة الذكر يختص المشرف العام للموقع بما يلي:
- إمكانية تسجيل مشاركات في فضاءات أية بلدة من البلدات.
- البت في طلبات الإشراف على البلدان، و على محافظات البلدان الغير ممثلة يمشرف أو تلك التي يتأخر مشرفو البلدان العامون على البت فيها، وكذا طلبات الإشراف على البلدات.
- الرد على الإدراجات المسجلة في سجل التواصل مع المشرف العام.
- الإدارة التقنية للموقع.
 
التجريد من حسابات الإشراف:
  لا يجرد المشرف من حساب إشرافه على ما يشرف عليه إلا في حالة ثبوت تخليه عن مهامه أو نقضه المستمر لتعهداته التي يلتزم بها أثناء طلب الإشراف، بما فيها احترام قوانين استعمال الموقع، بغض النظر عن ثبوت وعدم ثبوت اطلاعه عليها. ويعتبر مخالفا لقوانين الموقع كل مشرف قام بتجريد مشرف أسفله من حساب الإشراف لسبب من الأسباب غير هذه.
ومن أهم الأسباب الداعية إلى تجريد المشرف من حساب إشرافه هو التغيب غير المسبق بإشعار المشرف الذي يعلوه، وعدم الدخول إلى الموقع لمدد تتكرر كما يلي:
  تجريد مشرف البلدة من حساب إشرافه: - يحذف كل حساب إشراف على بلدة، يتغيب صاحبه عن الموقع لأكتر من مرة خلال فترة تتراوح من 15 يوما إلى شهر، دون إشعار مشرف المحافظة في حالة وجوده أو مشرف يعلوه.
- تبقى السلطة التقديرية في تحديد المدة بدقة وعدد مرات تكرار التغيب، للمشرف المسؤول الأول عن هذا الحذف، ويراعي في ذلك أهم عامل وهو وجود منافسة على مهمة الإشراف على البلدة.
- عند تجريد مشرف البلدة من حساب إشرافه يحتفظ، بعضويته كاملة كأي عضو عاد.
  تجريد مشرف المحافظة من حساب إشرافه: - يحذف كل حساب إشراف على محافظة، يتغيب صاحبه عن الموقع لأكتر من مرة خلال فترة تتراوح من 7 أيام إلى 15 يوما، دون إشعار مشرف البلد في حالة وجوده أو المشرف العام
. - تبقى السلطة التقديرية في تحديد المدة بدقة وعدد مرات تكرار التغيب، للمشرف المسؤول الأول عن هذا الحذف، ويراعي في ذلك أهم عامل وهو وجود منافسة على مهمة الإشراف على المحافظة.
- عند تجريد مشرف المحافظة من حساب إشرافه يحتفظ بحساب إشرافه على بلدته، الذي تنطبق عليه مقتضيات الإشراف على البلدة بدءا من تاريخ تاريخ الحذف.
  تجريد مشرف البلد العام من حساب إشرافه: - يحذف كل حساب إشراف على بلد، يتغيب صاحبه عن الموقع لأكتر من مرة خلال فترة تتراوح من 3 إلى 7 أيام، دون إشعار المشرف العام
- تبقى السلطة التقديرية في تحديد المدة بدقة وعدد مرات تكرار التغيب، للمشرف العام المسؤول عن هذا الحذف، ويراعي في ذلك أهم عامل وهو وجود منافسة على مهمة الإشراف العام على البلد.
- عند تجريد مشرف البلد العام من حساب إشرافه يحتفظ بحساب إشرافه على محافظته، الذي تنطبق عليه مقتضيات الإشراف على المحافظة بدءا من تاريخ الحذف.
  ملاحظة: المشرف المسؤول عن حذف حساب الإشراف ليس مضظرا لمراسلة المشرف المعني بالأمر قبل حذف حساب إشرافه. كما يبقى دائما للمشرف المجرد من حساب الإشراف الحق في إعادة الترشح لتولي المهمة مرة أخرى في حالة بقاء المهمة شاغرة أو شغورها مرة أخرى.


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة