فضاءات الدمقراط

الدمقراط

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
ابوالحجاج عطيتو احممد مكى
مسجــل منــــذ: 2012-10-28
مجموع النقط: 24.38
إعلانات


محافظ الأقصر يفتتح الملتقي البيئي الرابع للشباب العربي والإفريقي الأقصر / ابوالحجاج عطيتو

محافظ الأقصر يفتتح الملتقي البيئي الرابع للشباب العربي والإفريقي
الأقصر / ابوالحجاج عطيتو افتتح الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر الملتقي البيئي الدولي الرابع للشبــاب العربــــي الإفريقي والذي تستضيفه محافظة الأقصر وتنظمه المنظمة الإسلامية للتربيـــــة والعلوم والثقافة ” الإيسيسكو ” والاتحاد العربي للشباب والبيئـــة التابع لجامعة الدول العربية ومحافظة الأقصر .
ويشارك فيه أكثر من 450 شــاب وفتــاة من 30 دولة عربية وافريقية ويستمر حتي يوم السبت الموافق 20 / 10 ويقام الملتقي هذا العام تحت شعار ” نهر واحد .. شعـــب واحد .
وفي كلمته أكد محافظ الأقصر علي أهمية الملتقي وعلاقته الوثيقة بما يجري من أحداث معربا عن تفاؤله في إن تسفر أنشطة الملتقي عن نتائج مثمرة خاصة وان المشاركون بالملتقي من الوفود العربية والإفريقية بينهم تداخل جغرافي عميق .
كما رحب المحافظ بكافة الوفود المشاركة معربا عن سعادة أبناء المحافظة باستضافة الملتقي الذي يساهم في تقوية الحوار العربي الافريقي .
وأشار المحافظ إلي أهمية مشاركة الشباب الافريقي بجانب الشباب العربي في هذا الملتقي معبرا عن حرصه علي نجـــاح الملتقي الذي يحمل رسالة سياسية مهمة تؤكد مصداقية السياســــــة الخارجية المصرية تجاه أفريقيا .
و أضاف الدكتور مجدي علام رئيس الاتحاد العربي للشباب والبيئة
إن الملتقي يناقش احدي القضايا الهامة المطروحة وهي قضية نهر النيل وضرورة التواصل والتفاعل فيما بين شباب دول حوض النيل ليكونوا حلقة الوصل بين القيادات الشعبية والحكومات في تلك الدول بهدف تقريب وجهات النظر والعمل علي إيجاد حلول مناسبة لهذه القضية بما لا يؤثر علي مستقبل المياه بهذه الدول .
وفي نهاية الافتتاح قدم محافظ الأقصر درع المحافظة الي الدكتور مصطفي عيد ممثل منظمة الايسيكو وتبادل الدكتور مجدي علام رئيس الاتحاد العربي للشباب والبيئة ومحافظ الأقصر درع المحافظة والاتحاد .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة